المنوعات

بطل فيلم أصحاب ولاأعز: كان هناك سوء تقدير مني

16.06.2022 | 21:00

تطرق الممثل الأردني إياد نصار للمرة الأولى إلى الضجة التي أحدثها فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي عرض قبل أشهر عبر منصة "نتفليكس"، وشهد مشاركة منى زكي وطوني خباز وعادل كرم وغيرهم.

وقال نصَار في لقاء تلفزيوني على قناة "اس بي سي" المصرية إنه لا يمكن للفنان أن يتهرب من مسؤوليته تجاه ما يقدمه من أعمال، مشيرا إلى كونه رأى في الفيلم أمرا ماً.

وأوضح نصار أنه كان الغرض من العمل هو مناقشة قضية الهواتف النقالة وتحكمها في حياة الجميع، ولم يكن وقتها يرى الأمور السلبية التي رآها الجمهور في الفيلم.

وأشار إلى أنه يتحدث عن الجمهور الطبيعي وليس الجمهور الشتَام، مؤكدا أنه يحترم رأيهم بشدة، ولم يكن أمامه سوى الاستفادة من هذه الآراء.

وشدد نصار على أن الجزء الذي استفز الجمهور، لم يكن هو وقت تصوير العمل يعلم أنه سيتسبب في ذلك، وهو ما اعتبره سوء تقدير منه لكونه لم ير الجوانب الأخرى للفيلم.

ووعد نصار الجمهور بأن يكون أكثر تركيزا في أعماله، خاصة أنه شعر بالحزن بسبب ما حدث، ورفض فكرة شيطنة الممثلين التي ينتهجها البعض، خاصة أن ما لا يقبله على أطفاله وأبنائه لن يقبله على أبناء باقي الجمهور.

ووجه رسالته في نهاية حديثه للجمهور الغاضب قائلا "حقكم عليا أنا آسف"، ليصبح إياد نصار أول من يتحدث عن الفيلم وردة فعل الجمهور عليه.

وتعرض فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي يعد أول فيلم عربي تنتجه شبكة "نتفلكس" لهجوم كبير من قبل متابعين بسبب ما احتوى عليه من أفكار يرى البعض أنها لا تناسب المجتمع العربي، وألفاظ لم تكن تسمع في الأعمال العربية من قبل وفقاً لوسائل إعلام.

ويشهد الفيلم المأخوذ عن الفيلم الإيطالي الشهير "غرباء بالكامل" الذي تم إصداره في 2016، مشاركة عدد من الفنانين أبرزهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز، كما يعد التجربة الإخراجية الأولى لمخرجه وسام سميرة.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار، التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.