المنوعات

بثروة بلغت المليار ... كيم كاردشيان تدخل نادي المليارديرات

07.04.2021 | 20:30

انضمت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان ويست، إلى نادي المليارديرات بعدما بلغ صافي ثروتها مليار دولار من مجال مستحضرات التجميل والملابس، بالإضافة إلى دخلها من التلفزيون وصفقات التأييد والاستثمارات.

وأوضحت مجلة "فوربس" للأعمال أن ثروة كاردشيان ارتفعت من نحو 780 مليون دولار إلى مليار دولار ويعود ذلك جزئياً إلى شركتيها "كاي كاي دبليو بيوتي" لمستحضرات التجميل و"سكيمز" للملابس الداخلية النسائية، إضافة إلى عقودها في مجال تلفزيون الواقع ومع علامات تجارية تكرّس صورتها لتسويقها.

وباتت كاردشيان واحدة من ألفين و755 شخصية في قائمة فوربس للمليارديرات في العالم التي يتصدرها مؤسس أمازون، جيف بيزوس، بثروة صافية قدرها 177 مليار دولار.

وشقت كيم (40 عاماً) طريقها الى الشهرة لأول مرة في عام 2007 كنجمة في مسلسل تلفزيوني واقعي عن عائلتها بعنوان "عائلة كارداشيان"، وظلت تحظى بشعبية كبيرة منذ ذلك الحين.

يذكر أن كاردشيان تقدمت في شباط الماضي بطلب الطلاق من زوجها مغني الراب كانييه ويست، بعد زواج دام سبع سنوات تقريباً أنجبت خلاله أربعة أطفال.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.