المنوعات

لأول مرة..حفل غنائي يجمع كارول سماحة بعبد الحليم حافظ في القاهرة

06.04.2019 | 21:35

تستعد الفنانة اللبنانية كارول سماحة لإحياء حفلاً غنائياً في العاصمة المصرية القاهرة، سيجمعها مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، بالاستعانة بتقنية تصوير "الهولوغرام"

وشاركت سماحة متابعيها، عبر حسابها "تويتر"، الملصق الدعائي لأول حفل "هولوغرام" الذي سيجمعها مع العندليب الراحل اعتباراً من 19 نيسان الجاري في مسرح المنارة بالقاهرة.

 

#EXCLUSIVE @Orange_Egypt proudly presents CAROLE SAMAHA in the first Hologram concert in #Egypt hosting the Legend Abdel halim Hafez at Al Manara Theater on Friday April 19th. Tickets available at Orange 8000 or all Virgin stores branches. pic.twitter.com/Ttp2AAAmpA

— CAROLE SAMAHA (@CAROLE_SAMAHA) April 5, 2019

وكانت سماحة اعلنت في لقاء تلفزيوني أنها ستقدم حفلاً غنائياً بجوار العندليب بتقنية "الهولوغرام" الذي يتم استخدامها لأول مرة بحفل بالقاهرة في 19 نيسان الجاري، لافتة إلى أنها ستقدم معه مجموعة من أشهر وأجمل أغانيه.

ويطل العندليب من جديد امام الجمهور، من خلال هذه التقنية، وذلك بعد سنوات من آخر ظهور له على المسرح العام 1976.

ويأتي الحفل المزمع بعد نحو اسبوع على مرور ذكرى وفاة عبد الحليم حافظ عام  1977، بعد صراع مع مرض البلهارسيا.

وكانت السعودية نظمت اول حفلاً غنائياً لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم، وذلك باستخدام تقنية "الهولوغرام"، منذ شهر كانون الثاني الماضي.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


 وتقوم تقنية "الهولوغرام" ببث طيف من الألوان التي تعطي مجسما ثلاثي الأبعاد للأشخاص أو الأشياء، إذ يشعر الناظر وكأنه أمام إنسان حقيقي صوتا وصورة.

سيريانيوز

 


TAG:

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.