المنوعات

ياسر العظمة يستعد لعمل جديد بعد السنونو

23.06.2021 | 22:23

كشف الفنان ياسر العظمة عن قيامه بكتابة أفكار لعمل درامي قادم دون الكشف عن اسمه، مشيراً إلى أن مسلسله "السنونو" في عهدة الشركة المنتجة وهي من ستقرر متى موعد عرضه وعلى أي قناة.

وجاءت تصريحات العظمة بحسب برنامج  etبالعربي بالتزامن مع الاحتفال بـ"عيد الأب"، ولذلك استعاد “ياسر العظمة” لوحة “عيدية أب” التي قدمها في مسلسل “مرايا” مع الفنان “باسل خياط”، داعياً إلى مشاهدتها من جديد لما تحمله من فكرة مؤثرة.

وكان ياسر العظمة أعلن مؤخراً خروج مسلسله "السنونو" من السباق الرمضاني بسبب عدم انتهاء العمليات الفنية.

ويؤدي في المسلسل دور القبطان عوني الناكش وهي شخصية من لوحةٍ شهيرة قدمها في "مرايا 97"، بعنوان "الرجل الذي يعرف كل شيء".

كما يشارك إلى جانب العظمة في العمل عدد من نجوم الدراما السورية والعربية من بينهم عابد فهد و ديمة الجندي و مرح جبر ومن لبنان تقلا شمعون وفادي ابراهيم بإشراف المخرج المصري خيري بشارة، فيما كتب النص العظمة نفسه.

ويعود العظمة عبر هذا العمل إلى التلفزيون بعد غياب دام 8 سنوات منذ آخر تصوير جزء من سلسلة مرايا الشهيرة عام 2013.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.