أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يخطف فوزاً قاتلاً على ملعب فرايبورغ يضعه بالمركز الثالث بالدوري الالماني

بايرن ميونخ

19.12.2019 | 00:45

خطف بايرن ميونخ فوزًا قاتلًا على حساب مضيفه فرايبورج (3-1)، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري الألماني.

أهداف بايرن جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، جوشوا زيركزي وسيرجي جنابري في الدقائق 16، 92 و95، بينما أحرز فينشينزو جريفو هدف فرايبورج الوحيد في الدقيقة 58.

بهذا الفوز، قفز بايرن للمركز الثالث في جدول ترتيب البوندسليجا بوصوله للنقطة 30، بينما توقف فرايبورج عند 25 نقطة في المركز السادس.

وشن ألفونسو ديفيز هجمة بمجهود فردي مميز، لينطلق على الجبهة اليسرى، قبل أن يرسل عرضية أرضية داخل منطقة جزاء فرايبورج، لينزلق نحوها ليفاندوفسكي، موجهًا الكرة داخل الشباك، ليتقدم بايرن بهدف أول.

ومع حلول الدقيقة 59، أدرك فرايبورج التعادل بعدما قابل جريفو كرة عرضية بتسديدة مباشرة على الطائر، لم يستطع نوير التصدي لها.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، دفع هانز فليك، مدرب بايرن، بجوشوا زيركزي بدلًا من كوتينيو، ليتمكن اللاعب الشاب من خطف هدف قاتل للبايرن بعد مرور دقيقتين على الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعدما وجه كرة وصلته داخل منطقة الجزاء، بلمسة واحدة إلى داخل الشباك.

وبعد مرور 3 دقائق، أطلق جنابري رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض بعد تسديدة قوية ردها حارس فرايبورج، لتعود إليه مجددًا، ويضعها بسهولة داخل الشباك، ليحقق بايرن فوزًا ثمينًا بثلاثية مقابل هدف.

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.