أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يخطف فوزاً قاتلاً على ملعب فرايبورغ يضعه بالمركز الثالث بالدوري الالماني

بايرن ميونخ

19.12.2019 | 00:45

خطف بايرن ميونخ فوزًا قاتلًا على حساب مضيفه فرايبورج (3-1)، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري الألماني.

أهداف بايرن جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، جوشوا زيركزي وسيرجي جنابري في الدقائق 16، 92 و95، بينما أحرز فينشينزو جريفو هدف فرايبورج الوحيد في الدقيقة 58.

بهذا الفوز، قفز بايرن للمركز الثالث في جدول ترتيب البوندسليجا بوصوله للنقطة 30، بينما توقف فرايبورج عند 25 نقطة في المركز السادس.

وشن ألفونسو ديفيز هجمة بمجهود فردي مميز، لينطلق على الجبهة اليسرى، قبل أن يرسل عرضية أرضية داخل منطقة جزاء فرايبورج، لينزلق نحوها ليفاندوفسكي، موجهًا الكرة داخل الشباك، ليتقدم بايرن بهدف أول.

ومع حلول الدقيقة 59، أدرك فرايبورج التعادل بعدما قابل جريفو كرة عرضية بتسديدة مباشرة على الطائر، لم يستطع نوير التصدي لها.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، دفع هانز فليك، مدرب بايرن، بجوشوا زيركزي بدلًا من كوتينيو، ليتمكن اللاعب الشاب من خطف هدف قاتل للبايرن بعد مرور دقيقتين على الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعدما وجه كرة وصلته داخل منطقة الجزاء، بلمسة واحدة إلى داخل الشباك.

وبعد مرور 3 دقائق، أطلق جنابري رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض بعد تسديدة قوية ردها حارس فرايبورج، لتعود إليه مجددًا، ويضعها بسهولة داخل الشباك، ليحقق بايرن فوزًا ثمينًا بثلاثية مقابل هدف.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.