المنوعات

شاب ألبس أمه خاتم الزواج بدل عروسه

06.03.2024 | 12:47

شغل عريس الجزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع مصور ظهر فيه يُلبس خاتم الزواج لوالدته بدل زوجته في ليلة العمر، ما فتح باب الجدل وأثار ضجة بين مؤيد ومستهجن.

وبين الفيديو الرجل يحمل الخاتم، وعوض أن يلبسه زوجته التي كانت تقف قربه، ألبسه لوالدته، ونزل يقبل قدمها، وسط تصفيق الحاضرين.

إلا أن المقطع لم يمر مرور الكرام، حيث لاقى تفاعلا كبيرا، فالبعض رأى فيه دليلا على بر الوالدين، وآخرين اعتبروه إهانة للعروس.

ونشرت صانعة محتوى على صفحتها المقطع موجّهة انتقادا حادا للزوج، واصفة فعلته بأنها "غير لائقة".

ورأت أن تصرف الرجل إهانة للعروس التي لم تستطع إبداء أي ردة فعل، كما انتقدت أيضا موقف الوالدة والعائلة التي سمحت بهذا التصرف.

كما وافق العديد من المعلقين على صفحتها بأن التصرف "غير لائق".

وقالت إحدى المعلّقات :"يحسب الزَّوج أنه يحسن صنعا بهكذا ممارسات، لكن يجهل أو يتجاهل أنه يزيد من الاحتقان بين والدته وبين العروس"، كما عَلَّقَ آخر:"هذا الزوج يفتقد للحكمة في التصرف، وإلاّ لما فعل ما فعل".

فيما رأى آخرون أنه تصرف رجولي، ويدل على الرضا وبر الوالدين ولا داعي لانتقاده.

من جانبه رأى الخبير الدولي في الصحة النفسية وعضو فرقة البحث في الصحة النفسية بلوكسمبورغ البروفيسور أحمد قوراية، أنّ الصراع بين الزوجة وأم الزوج، هو صراع قديم، حيث تدافع كل منهما على مكانتها وما تنتجه من عاطفة تجاه الزوج أو الإبن.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.