المنوعات

شاب يطلب من الفنانة نوال الزغبي الزواج على الهواء

14.01.2024 | 12:52

تقدَّم شاب للزواج من الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، خلال استضافتها ببرنامج "زمن"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب.

وظهر الشاب في الفيديو، الذي تداولته حسابات مهتمة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحمل باقة من الورود قائلًا لها: "أنا معجب بيكي وبحبك وأريد أن أتقدم لك إذا بتقبلي تتزوجيني"، وركع على ركبتيه ليعطيها الخاتم وقال: هل تتزوجينني؟".

ودخلت نوال في نوبة من الضحك لترد قائلة: "ميشيل. هذا خليه للمرأة التي ستكمل معها حياتك وأنت مثل القمر وسنصبح أنا وأنت أصدقاء".

وانتهزت راغدة الفرصة وتسألها عما إن كانت توافق على فكرة الزواج مجددًا؟ فردت قائلة: "إذا قابلت رجلًا وسحرني بشخصيته وكان متقبلًا طبيعة عملي وأصبحت مقتنعه به 100% قد أفكر في الزواج".

وكانت أنباء ترددت العام الماضي عن زواج نوال الزغبي، بعد نشرها لصورة ترتدي خلالها خاتما، وتحمل وردة تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب.

وبعد انتشار شائعة الزواج تقدم جمهور الفنانة اللبنانية بالتهاني والتبريكات لها، عبر حسابها على "تويتر"، بينما شكك آخرون في الأمر، وطالبها بالكشف عن ما إذا كانت تزوجت بالفعل أم لا.

وفي أول تعليق من الفنانة اللبنانية على الأنباء التي تم تداولها على نطاق واسع، كتبت عبر حسابها الشخصي على "تويتر": "لم ولن أتزوج"، لتنفي بذلك كل الشائعات المتداولة.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.