أخبار الرياضة

اتحاد الكرة السوري يمدد عقد مدرب المنتخب فجر ابراهيم لنهاية التصفيات المؤهلة لكأسي آسيا والعالم

فجر إبراهيم

25.12.2015 | 14:49

مدد اتحاد الكرة السوري، عقد فجر إبراهيم مدرب المنتخب الأول، الذي يخوض التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا في الإمارات 2019.

وأكد اتحاد الكرة بأن فترة التمديد تنتهي بعد مواجهتي اليابان وكمبيوديا في التصفيات، حيث يحتل المنتخب السوري المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة.

ويأمل السوريون أن يحقق المنتخب حلمهم بالوصول للمونديال لأول مرة في تاريخهم، فيما ضمن المنتخب التأهل لنهائيات آسيا في الإمارات كأفضل منتخب يحتل المركز الثاني في حال خسر مواجهته أمام منتخب اليابان في طوكيو.

 

ويدخل المنتخب السوري في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة منتخب اليابان في أهم مواجهات التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا في الإمارات 2019 .

وكان اتحاد الكرة اجتمع وقرر توزيع أهم اللجان الرئيسة على الرئيس والأعضاء فترأس صلاح رمضان لجنة الإعلام وفادي دباس لجنة المنتخبات وأنس السباعي لجنة المدربين وجمعة الراشد لجنة التطوير ومحمد كوسا لجنة الحكام.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.