المنوعات

الجزء الأخير من الهيبة ... جبل في مواجهة داعش

25.09.2021 | 15:07

أطلقت شركة "الصبّاح" المنتجة لمسلسل "الهيبة" الإعلان الترويجي الأول للموسم الخامس والأخير، الذي يكشف مواجهة مرتقبة بين بطل المسلسل الفنان السوري تيم حسن الذي يؤدي شخصية "جبل" وتنظيم داعش.

ويظهر جبل في الإعلان وهو يقول "عشنا هون حروب، وضروب بالطول وبالعرض، من أيام سلطان، بس بلا سياسية ما فيكي تكسبي حرب".

وأضاف "وأنا هون قائد، والقائد بالمعركة ما بيصير يقلل من قيمة خصمه.. دولة إسلامية... عراق... شام... وهاد الخصم لازم نواجهه، ونسميه باسمه".

 

ويظهر في الإعلان التروجي الفنانة اللبنانية ايمي صيّاح التي تلعب دور البطولة النسائية، والبطل الثاني المنضم حديثاً للعمل الفنّان السوري عبد المنعم عمايري، ويظهر في البرومو لقطات لمواجهة مع مقاتلين من داعش.

وعلق المنتج صادق الصباح عبر حسابه الرسمي في تويتر: "النجم تيم حسن يختتم الهيبة كما لم ترونه من قبل... والله وليّ التوفيق".

ويستمر عرض العمل خارج الموسم الرمضاني للعام الثاني على التوالي بعدما عرض الموسم الماضي منه "الهيبة –الرد" في خريف العام 2020 بعدما تسببت جائحة كورونا في تأجيله.

وأعلن منتج مسلسل الهيبة صادق الصبّاح في وقت سابق أن موعد عرض الجزء الخامس والأخير من العمل سيكون بين شهري تشرين الأول والثاني المقبلين، نافياً أن يتم عرض العمل في السباق الرمضاني 2022

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.