علوم وتكنولوجيا

"سوني" تزيح الستار رسمياً عن  هاتف Xperia XA1

28.02.2017 | 20:27

أزاحت "سوني" الستار رسمياً، عن  هاتف  Xperia XA1و Xperia XA1 Ultra، ضمن فعاليات مؤتمر الجوالي العالمي في برشلونة.

وبحسب slashgear، فإن هاتف Xperia XA1 يأتي بحجم شاشة 5 أنش بدقة وضوح 720 بيكسل، مع كاميرا خلفية بمستشعر Exmor RS من سوني بحجم 1/2.3، مع 24 مم في عدسات بزوايا واسعة بفتحة F2.0 ونظام تركيز تلقائي Hybrid، مع ميزة إطلاق سريع لتطبيق الكاميرا في 0.6s.

 

وتدعم الكاميرا التصوير في الإضاءة المنخفضة مع ISO 6400، إلى جانب دعم تكبير 5x للصور ينتج صور واضحة، مع دعم تثبيت الصورة.

 

أما الكاميرا الأمامية في الهاتف، فتأتي بدقة 8 ميغابيكسل، مع مستشعر سوني Exmor R بحجم 1/4، وعدسات 23 مم بزوايا واسعة مع فتحة F2.0، ودعم تصوير في الإضاءة المنخفضة ISO 3200، إلى جانب نظام تركيز تلقائي وتثبيت للصورة.
 

ويتميز هاتف Xperia XA1 برقاقة معالج helio P20 من "ميدياتيك"، وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت رام، كما تصل الذاكرة الداخلية للهاتف إلى 32 غيغابايت، ويدعم توسيع الذاكرة حتى 256 غيغابايت عن طريق بطاقة ذاكرة micro-SD خارجية.
 

ويعمل هاتف Xperia XA1 بنظام تشغيل "آندوريد نوغا"، ويتميز بنظام صوتيات xLOUD، وقدرة بطارية تصل إلى 2300 mAh، مع ميزة الشحن السريع 2.0.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.