المنوعات

سلاف فواخرجي ..تأجيل "هجرة الصعايدة" وفيلم "مدد" بانتظار الدور

06.02.2017 | 20:06

كشفت الفنانة سلاف فواخرجي أنه تم تأجيل مشروعين فنيين لها أحدهما مصري والآخر سينمائي.

وكتبت فواخرجي عبر صفحتها على (فيسبوك) أن المسلسل المصري "هجرة الصعايدة" والذي ستشارك في بطولته، "لن يعرض هذا الموسم، لان الشركة المنتجة قامت بتأجيله" .

وقالت فواخرجي "كان من المفترض ان ابدأ العمل بهذا المسلسل السنة  الجارية، لكن الشركة المنتجة بعد انتهاء التحضيرات للأسف اجلت العمل، وبسبب وعدي لهم والتزامي الاخلاقي معهم اعتذرت عن أكتر من عمل بمصر وبسوريا".

وكانت فواخرجي أعلنت مؤخرا أنها ستشارك في بطولة مسلسل درامي مصري بعنوان" هجرة الصعايدة"، حيث سبق وشاركت في بطولة مسلسل "شهد" الذي عرض خلال موسم 2013.

وعن فيلم "مدد" ثاني تجاربها الإخراجية، اشارت فواخرجي إلى أنها "حضرت للفيلم بشكل شخصي، وتم العمل على كتابة النص والسيناريو, لكن المؤسسة العامة للسينما لم تمنحها دور".

وأشارت "للاسف ما منحوني دور بالمؤسسة العامة للسينما بعد وعودهم الأكيدة الي السنة الماضية ، لهيك بعتذر من جميع الممثلين والفنيين اللي حكيت معهم ليكونوا معي بالفيلم ويشرفوني ويشاركوني فيه".

ويعتبر فيلم "مدد" ثاني تجارب فواخرجي الإخراجية بعد فيلم "رسائل الكرز" الذي حصل عدة جوائز كان آخرها جائزة أفضل فيلم في مهرجان الإسكندرية العام الماضي.

يذكر أن سلاف فواخرجى حصلت منذ أيام على تكريم من قِبل وزارة الخارجية السورية.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.