أخبار الرياضة

التعادل الايجابي يخسم قمّة أرسنال وليستر سيتي على ملعب الامارات بالدوري الانكليزي

ليستر سيتي

08.07.2020 | 09:15

حسم التعادل الإيجابي (1-1) قمّة أرسنال وضيفه ليستر سيتي ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وخاض ليستر مباراته وهو يستعد لمواجهات قوية في الامتار الاخيرة من الموسم الحالي اذ يتعين عليه لقاء توتنهام وشيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد تواليا في المراحل الثلاث الاخيرة، علما بانه خرج للمرة الاولى من بين الثلاثة الاوائل منذ تشرين الثاني الماضي.

في المقابل، خاض ارسنال السابع المواجهة بعدما حقق فوزا ثمينا خارج ملعبه ضد ولفرهامبتون العنيد بهدفين نظيفين ليحتفظ بأمل ضئيل في انتزاع بطاقة التأهل الى دوري الابطال الموسم المقبل، لكن تعادله الثلاثاء وضع حدا لثلاثة انتصارات متتالية.

واعاد مدربه الاسباني ميكل ارتيتا المهاجم الفرنسي الكسندر لاكازيت الى تشكيلته الاساسية.

كان ارسنال الافضل في الشوط الاول واستهله بضغط اثمر هدف السبق عن طريق هدافه الغابوني بيار-ايمريك اوباميانغ مترجما عرضية بعيدة من الشاب بوكايو ساكا (21)، رافعا رصيده الى 20 هدفا في الدوري هذا الموسم.

لكن منعطف المباراة بالنسبة لفريق "المدفعجية" كان طرد مهاجمه البديل الشاب ادوارد نكيتياه (21 عاما) اثر خطأ متهور على جايمس جاستن بعد ثوان على نزوله (75).

واستغل ليستر الطرد على اكمل وجه، بهدف التعادل من فاردي بعد عرضية ديماراي غراي في ظهر الدفاع تابعها بسهولة في شباك الحارس الارجنتيني ايمليانو مارتينيز (85)، وأكدته تقنية الفيديو بعدما كان على حافة التسلل.

ورفع فاردي رصيده الى 22 هدفا في صدارة الهدافين، بفارق هدفين عن وصيفه اوباميانغ.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.