أخبار الرياضة

إدارة برشلونة تخشى على ميسي من "حقل البطاطا"

ملعب "ماريو كيمبس" بمدينة كوردوبا في بوليفيا

18.03.2016 | 17:07

انتقدت صحيفة "سبورت" الإسبانية حالة الملعب الذي سيستضيف المباراة المرتقبة بين المنتخبين البوليفي والأرجنتيني في الجولة السادسة من ذهاب تصفيات كأس العالم لقارة أميركا اللاتينية لكرة القدم والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والتي ستقام في 29 من الشهر الجاري، مشيرة إلى أن العشب الخاص بالملعب يمر بظروف سيئة جدا ولا يصلح لإقامة المباراة عليه.

ونشرت الصحيفة الكتالونية خبرا بعنوان ساخر يقول بان "ميسي سيلعب في حقل بطاطس" في تشبيه للحالة السيئة التي يبدو عليها ملعب "ماريو كيمبس" بمدينة كوردوبا في بوليفيا الذي سيستضيف أحد نجوم العالم، وأفضل لاعبيها، الأرجنتيني "ليونيل ميسي" و"خافيير ماسكيرانو" وغيرهم قبل أربعة أيام من مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

وكان الملعب قد استضاف  حفلا غنائيا مؤخرا مما تسبب في "تدهور حالته"، هذا و تحاول إدارة برشلونة التواصل مع تاتا مارتينو، مدرب الأرجنتين والمدرب السابق للفريق الكتالوني، للتدخل "لحل مشكلة "الملعب أو "استبعاد" ميسي من اللعب.

ونقلت الصحيفة عن "ارنستو رييرا" مسؤول الملعب، قوله إن الملعب بالفعل يعاني من الأضرار وليس في كامل هيئته المطلوبة، حيث اعترف رييرا، أن "العشب لن يكون كما ظهر عليه آخر مرة حين لعبت الأرجنتين ضد باراغواي في سبتمبر من العام 2012 بتصفيات مونديال البرازيل 2014".

وأضاف "رييرا" "بالرغم من أننا لا نملك الوقت الكافي إلا أننا نبذل قصارى جهدنا باستخدام آلات قص العشب للتخلص من العشب القديم."

وسيواجه منتخب "التانغو"  نظيره البوليفي في الجولة السادسة حيث يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز السادس برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المنتخب البوليفي صاحب الأرض المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط ما يعطي المباراة أهمية خاصة.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.