المنوعات

اعلامي مصري : انفصال أصالة عن زوجها طارق العريان

04.12.2019 | 19:53

أكد الإعلامي المصري تامر أمين خبر انفصال الفنانة أصالة نصري عن زوجها المخرج المصري طارق العريان خلال برنامجه "آخر النهار" الذي يعرض على قناة النهار المصرية.  

وكانت الإعلامية هبة الأباصيري زميلة تامر في البرنامج قد وصفت الحالة التي تمر بها أصالة بأنها "وعكة نفسية"، ليرد عليها تامر إن أصالة انفصلت بالفعل عن زوجها مضيفا أنه يأمل إذا كانت هناك فرصة لعودة الثنائي مرة أخرى أن تتم.  

بدورها لم تأكد أصالة الخبر رسميا، لكنها نشرت أمس الثلاثاء صورة لها على حسابها على انستغرام أرفقتها بكلمات معبرة.  

وقالت: "بعض المشاعر كأوراق الشجر، تسقى فتتفتح بلون أخضر غض، وتسقى فتذبل وتصبح معلقة يائسة مما سيأتي، ويأتيها الخريف فتسقى ولكنها قررت أن تيبس، وتقتلع نفسها من الغصن لتتعلق على طرفه بطرفها، ويأتي الشتاء بالمطر فتسقى، ولكنها تريد أن تتحرر من كلها ومن جذورها، نقطة من المطر تكسر ضلعا منها، ولفحة هواء تطيرها، تفتتها، وتنهيها".

وزادت التكهنات مؤخرا حول وقوع طلاق وشيك بين نصري والعريان ، خصوصا بعد بكاء أصالة على مسرح موسم الرياض ، عندما قامت بغناء أغنية "ذاك الغبي".

وكانت الشائعات انتشرت في الفترة الأخيرة عن طلاق أصالة من العريان بعدما تردد عن خيانته لها مع فنانة شهيرة.

كما ذكرت صحيفة النهار اللبنانية نقلا عن مصدر مقرب من الفنانة السورية أن هناك حالة من الاضطراب في علاقتها بزوجها، خصوصا بعد علمها بعلاقة بين زوجها وفنانة مصرية شابة.

يذكر أن أصالة والعريان تزوجا منذ عام 2006 وأنجبا طفلين توأم هما علي وآدم ، ولديها من زوجها الأول أيمن الذهبي ولدان هما شام وخالد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.