علوم وتكنولوجيا

خاصية جديدة من واتساب تتعلق بالرسائل الصوتية

12.01.2022 | 22:22

أضاف تطبيق التراسل الفوري "واتساب" خاصية جديدة على تطبيق بيتا التجريبي تتيح لمستخدميه إمكانية الاستمرار بالاستماع إلى الرسالة الصوتية بعد الخروج من الدردشة.

وذكرت مواقع متخصصة أن واتساب تعمل على مشغل للرسائل الصوتية منذ فترة للسماح للمستخدمين بالاستماع لرسائلهم في الخلفية بينما يتصفحون التطبيق والاطلاع على دردشات أخرى.

في الوقت الحالي في حال كان المستخدم يستمع إلى رسالة صوتياً وخرج من الدردشة التي تلقى فيها الرسالة، يتوقف تشغيل تلك الرسالة، لذلك فإن الخاصية الجديدة تساعد المستخدم على الاستماع إلى الرسائل الطويلة دون أن يضطر إلى البقاء في الدردشة، بل يستطيع أثناء الاستماع الذهاب والدردشة مع جهات اتصال أخرى وكتابة وقراءة رسائل في دردشات أخرى.

وعند تشغيل الرسالة الصوتية والخروج من الدردشة إلى شاشة واتساب الرئيسية أو إلى دردشة مختلفة عن التي تتواجد في الرسالة المشغلة، ستظهر واجهة تشغيل الرسالة التي يتم الاستماع إليها في أعلى التطبيق مع أزرار لإيقاف التشغيل واستئنافه أو لإغلاق الرسالة، وسيظهر معها أيضاً شريط يبين التقدم الزمني للرسالة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بيدرسن : اجتماع اللجنة المصغرة للجنة الدستورية بتموز.. ويجب تجديد العمل بقرار المعابر الإنسانية بسوريا

أعلن الموفد الاممي إلى سوريا غير بيدرسن أن اجتماع المجموعة المصغرة للجنة الدستورية السورية سينعقد في 25 تموز المقبل، فيما طالب مجلس الأمن بتجديد العمل بقرار المعابر الإنسانية لـ 12 شهرا في سوريا .

واشنطن: النظام السوري لم يطلق سراح سوى بضع مئات من المعتقلين في المرسوم الأخير.... وهذا العدد "قليل"

قال نائب ممثل الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة السفير ريتشارد ميلز أمام مجلس الأمن، الأمس، إن النظام السوري لم يطلق سراح سوى بضع مئات من السجناء حتى الآن في مرسوم العفو الرئاسي الأخير، وهذا جزء صغير ممن لا يزالون محتجزين من قبل النظام.