أخبار الرياضة

هزيمة مدوية لأرسنال في معقله بثلاثية بيضاء أمام أستون فيلا

أستون فيلا

09.11.2020 | 01:01

أهدر آرسنال فرصة التقدم على سلم ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، بسقوطه على أرضه أمام أستون فيلا 0-3 مساء الأحد، في ختام الجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح أستون فيلا التسجيل بهدف عكسي سجله بوكايو ساكا بالخطأ في مرمى آرسنال في الدقيقة 25، ثم ضاعف أولي واتكينز النتيجة بثنائية في الدقيقتين 72 و75.
 
وبهذا الفوز ارتقى أستون فيلا للمركز السادس برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف وراء تشيلسي، علما بأن له مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد آرسنال عند 12 نقطة في المركز 11.

وافتتح أستون فيلا أهدافه في الدقيقة (25)، بعد تفاهم مثمر بين باركلي وجريليش، لتصل الكرة إلى تارجيت الذي مرر من الناحية اليمنى، وحاول المصري تريزيجيه متابعتها في الشباك لينوب عنه ساكا ويسجل بالخطأ في مرماه.
 
وأضاع آرسنال فرصة معادلة النتيجة (61) عندما أرسل جابرييل كرة أمام المرمى، تابعها هولدينج من موقف مريح بجانب المرمى، ورد باركلي بعدها بدقيقة، لكن الدفاع استمات ليبعد محاولته.

لكن أستون فيلا تمكن من تسجيل الهدف الثاني (72)، بعدما أرسل دوجلاس لويز كرة طويلة عالية نحو باركلي الذي حولها بلمسة واحدة أمام المرمى، تابعها واتكينز برأسه في الشباك.

سرعان ما تمكن من تحقيق مراده في الدقيقة (75)، عبر هجمة مرتدة انطلق من خلالها جريليش بالكرة قبل أن يمرر إلى واتكينز الذي سددها بين قدمي لينو داخل المرمى.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.