علوم وتكنولوجيا

زووم تفاجىء مستخدميها بمناسبة حلول موسم الأعياد

19.12.2020 | 23:01

أعلن تطبيق مكالمات الفيديو "زووم" عن إزالة حد الـ 40 دقيقة لحسابات "Zoom " المجانية لجميع الاجتماعات على مستوى العالم والسماح بإتصال مجاني غير محدود لمناسبة الإحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة.

وأوصت زووم المستخدمين وفقاً لمواقع متخصصة بطلب رمز مرور الاجتماع للانضمام وتمكين غرف الانتظار لحماية الإجتماعات من المتطفلين، وعدم مشاركة معرفات الاجتماع على وسائل التواصل الاجتماعي أو المنتديات العامة الأخرى. 

كما نصحت زووم المستخدمين بتنزيل الخلفيات الافتراضية الاحتفالية والإستمتاع بفلاتر الفيديو الخاصة بالتطبيق، والتحقق من بعض الأفكار لاستضافة حفلات افتراضية ونصائح للتواصل مع العائلة والأصدقاء.

كما أكد التطبيق على عدم نسيان تحديث عميل Zoom للتأكد من إمتلاك جميع ميزات المنتج والأمان الأحدث، أو الاشتراك للحصول على حساب مجاني لجدولة الاجتماعات واستضافتها.

وفيما يلي تواريخ وأوقات الاجتماعات  المجانية غير المحدودة:

الخميس 17 ديسمبر إلى يوم السبت 19 ديسمبر، من 10 صباحا بالتوقيت الشرقي من الساعة 6 صباحا بالتوقيت الشرقي.

الأربعاء 23 ديسمبر إلى يوم السبت 26 ديسمبر، من 10 صباحا بالتوقيت الشرقي من الساعة 6 صباحا بالتوقيت الشرقي.

الأربعاء 30 ديسمبر إلى يوم السبت 2 يناير، من 10 صباحا بالتوقيت الشرقي من الساعة 6 صباحا بالتوقيت الشرقي.

سيريانيوز


TAG: زووم

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.