الأخبار المحلية

وفاة 4 أشخاص بـ3 حوادث مرورية في دمشق وريفها

11.05.2019 | 17:23

توفي 4 أشخاص بعد وقوع 3 حوادث مرورية في مناطق بدمشق وريفها.

وذكرت وكالة "سانا" نقلاً عن مصدر في مرور دمشق قوله، ان رجلاً توفي، يوم السبت، بعدما صدمته سيارة خاصة في منطقة كفرسوسة بدمشق.

وأرجع المصدر سبب الحادث إلى "السرعة الزائدة لسائق السيارة " والتي أدت إلى وفاة الرجل.

وفي سياق متصل، وقع، يوم الجمعة، حادث اصطدام سيارتين  محملتين بالخضار على الطريق الدولي دمشق حمص قرب مفرق معلولا، بحسب مانقلته "سانا" عن مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق.

وأشار المصدر إلى أن الحادث أسفر عن وفاة سائقي السيارتين نتيجة "السرعة الزائدة".

كما توفي شخصاً بعد اصطدام دراجته النارية بسيارة خاصة نتيجة "السرعة الزائدة" داخل نفق الفيحاء الواصل بين جسر الثورة ومنطقة ركن الدين بدمشق، بحسب ما أعلنه مصدر في فرع مرور دمشق .


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ويأتي ذلك بعد أقل من شهر على وقوع حادثين مروريين بمنطقتي المزة والعدوي بدمشق أسفرا عن وفاة شاب وامرأة.

ووقعت في الآونة الأخيرة عدة حوادث مرورية في مناطق بدمشق، أدت لسقوط ضحايا، وكانت اغلبها ناجمة عن السرعة الزائدة أو أعطال فنية في المركبات.

سيريانيوز


TAG:

النفط: وصول ناقلتي محروقات تكفي لشهر.. وعودة الخط الائتماني الإيراني قد "لا تكون قريبة"

أعلنت وزارة النفط عن وصول ناقلتي محروقات إلى البلاد تكفي حوالي شهر، كاشفة عن الصعوبات في تأمين المشتقات النفطية في ظل توقف الدعم الإيراني، مرجحة بأن عودة الخط الائتماني الإيراني" قد لا تكون قريبة".

وكالة: تركيا زودت مسلحي المعارضة بأسلحة لصد هجوم للنظامي بشمال غرب سوريا

أفادت وكالة "رويترز"، يوم السبت، نقلاَ عن مسؤولين بالمعارضة السورية، ان تركيا أرسلت أسلحة جديدة لمسلحي المعارضة لمساعدتهم في التصدي للهجوم الذي تشنه القوات النظامية، المدعومة من روسيا،بشمال غرب سوريا.

الحكومة تبحث استعدادات التربية المتعلقة بالامتحانات ودعم المسرحين ومشاريع تنموية في المحافظات

بحث مجلس الوزراء يوم الاحد استعدادات وزارة التربية لضمان سير العملية التعليمية لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة فيما أكد على الإسراع بإجراءات دعم المسرحين من الجيش النظامي.