المنوعات

بعد غياب طويل ... شريهان تعود إلى الفن

النجمة شريهان توقع عقد عمل فني

28.09.2016 | 07:07

بعد أن أجبر المرض ورحلة العلاج  النجمة المصرية شريهان على الغياب لسنوات طويلة, كشفت صورة نشرتها شركة "العدل جروب" عودة شريهان إلى الفن من خلال عمل فني ضخم.

ونشرت صفحة "العدل جروب" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة لتعاقد شريهان مع المنتج جمال العدل على عمل فني ضخم , جمعتها مع مدحت وجمال العدل وهم يلتقطون الصورة مع عقود العمل الفني فى مقر الشركة.

 

وتأتي هذه  الصورة كتأكيد على الأخبار التى تم تداولها فى الفترة الأخيرة عن عودة شريهان إلى الفن مرة أخرى بعد غياب لسنوات عديدة، وحتى الآن لم يعلن أي من صناع العمل الجديد عن طبيعته، ولكن كما يتردد فسيكون عملا مسرحيا من تأليف مدحت العدل وليس مسلسلاً.

 

وتعتبر شريهان من أهم الفنانات المصريات، بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتلفاز، اضطرت للتوقف عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها للمرض.

 

وبرعت شريهان  في بدايتها في المسرح في "سك على بناتك" و"علشان خاطر" عيونك أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية "شارع محمد علي" أمام فريد شوقي، عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية اهمها أفلام "الطوق والاسورة" و "المرأة والقانون" و"فضيحة العمر" و"عرق البلح " و"ميت فل" و"الحب" و"الرعب" و"خلي بالك من عقلك" وغيرها العديد من الأفلام السينمائية، وبالنسبة للدراما التليفزيونية قدمت العديد من الأدوار التلفزيونية منها "دمي ودموعي وابتسامتي"، واما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى فيها، توقفت عن التمثيل بعد اصابتها بمرض السرطان واستقرارها في فرنسا للعلاج أكثر من 15 عاماً.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.