المنوعات

مشجع برازيلي يورث نيمار لشدة حبه

29.06.2023 | 14:58

قرر مشجع برازيلي أن يورث بعد مماته كل ما يملك لنيمار، للتعبير عن حبه وعشقه للنجم البرازيلي.

وقال المشجع المجهول إنه فضلاً عن عشقه للمنتخب البرازيلي ولكرة القدم البرازيلية فإن قصة حياة نيمار تشبهه تماماً مما دفعه إلى ترك وصيته رسمياً للمـهاجم البرازيلي.

وأضاف في مقابلة مع صحيفة "متروبوليس" البرازيلية: "صحتي ليست على ما يرام ولا يوجد من أثق في ترك ممتلكاتي له بعد وفاتي.. لا أريدها أن تذهب إلى الحكومة أو الأقارب".

وأضاف المشجع البالغ من العمر 30 عاماً أنه حاول دون جدوى منح أصوله للاعب البرازيلي الدولي من قبل، لكن الوصية كانت طريقة قانونية للقيام بذلك ووقعت الوثيقة من قبل كاتب عدل في بورتو أليغري.

وأكمل المشجع: "أعرف أنه (نيمار) قبل كل شيء، ليس جشعاً، وهو أمر نادر بعض الشيء هذه الأيام".

ويعتبر نيمار المحترف في صفوف باريس سان جيرمان من أصحاب الملايين أصلا، فهو واحد من أعلى الرياضيين دخلاً في العالم حيث تقدر أرباحه بنحو 85 مليون دولار لعام 2023 وفقاً لمجلة "فوربس".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.