المنوعات

كارول سماحة ردا على حملة التنمر : الموضوع لم يزعجني

20.09.2019 | 22:34

ردت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على حملة التنمر التي طالتها بعد صورة نشرتها برفقة مدير أعمالها ماريو أسطا، بشكل عفوي ومن دون مكياج ، ما أظهر تجاعيد وجهها ، بالقول أن الأمر لا يزعجها موضحةً أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه.

وأضافت سماحة في تغريدة على حسابها على "تويتر" "بتشكر كل الأصحاب الأصدقاء والإعلاميين على تعليقاتكن ومحبتكن ، الموضوع أخد أكتر من حجمو وبصراحة مش حرزان أبدًا ولا بيستاهل هالضجة ولا حتى زعجني".

وأوضحت سماحة  "أي شخص منا بدو يتواجد على السوشال ميديا لازم يتوقع أي شي!، خلينا بالأهم، بحبكن".

وكان الفنان رامي عياش انبرى للدفاع عن سماحة بعد حملة التنمر التي طالتها بالقول عبر تغريدة على حسابه على تويتر "كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصطنعة، كل تجعيدة فيها ألف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب، كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة، كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة ألف معنى للطبيعة، منحبك".

وردّت عليه كارول سماحة، قائلةً: "شكرًا على شفافيتك ومحبتك يا رامي ، انت صوت وفنان حقيقي ، للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر وأنا بحبك كتير".

يذكر أن عدد من المتابعين شنوا حملة على سماحة بسبب صورتها الأخيرة ، اذ أكد البعض أنها أظهرتها كبيرة بالسن ، فيما ذهب البعض الى أن سبب ظهور التجاعيد في وجه سماحة نتيجة لكثرة عمليات التجميل التي قامت بها.

وطالت حملات التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا العديد من الفنانين على غرار اليسا ونادين نسيب نجيم وغيرهم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.