المنوعات

كيم كاردشيان تكشف سبب طلاقها من زوجها كاني ويست

04.06.2021 | 23:50

قالت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، أن سبب طلاقها من زوجها مغني الراب كاني ويست يعود لكونها زوجة فاشلة.  

وأجهشت كيم كارداشيان، بالبكاء على شاشة التلفزيون، عند حديثها عن طلاقها في أحدث حلقات برنامجها الواقعي “كيبنغ أب ويذ ذا كارداشيانز” والتي ظهرت فيها تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها مع ويست.

وأبدت النجمة الأمريكية حزنها الشديد على "فشلها" في الزواج، للمرة الثالثة، وقالت باكية "الحقيقة أنني أصبحت غير قادرة على الاستمرار بفعل ذلك"، في إشارة للبقاء مع زوجها الذي كان مسافرا طول الوقت لأداء الحفلات وتسجيل الأغاني.

وأضافت "أعتقد أنه يستحق شخصا يسانده ويسافر معه أينما رحل.. يستحق زوجة تسانده في كل خطواته وتسافر معه، وأنا لم أستطع فعل ذلك".

وبدأت كاردشيان (40 سنة) إجراءات الطلاق من كاني ويست بعد سبع سنوات من الزواج، إذ طلبت كيم  حضانة قانونية ومادية مشتركة لأطفالهما.

وتأتي تلك الأنباء بعدما كشفت مصادر مقربة من الزوجين في وقت سابق أن الثنائي يناقشان طلاقهما ويعيشان في منزلين منفصلين منذ شهور، مضيفة أنه تم مناقشة الطلاق بشكل متقطع على مدار العام الماضي، لكن كيم لم ترغب في المضي قدمًا في ذلك.

وشقت كيم طريقها إلى الشهرة في 2007 كبطلة لمسلسل تلفزيون الواقع "عائلة كاردشيان"، كما حققت نجاحاً في قطاعات أعمال أخرى، من تطبيقات الهواتف الذكية وحتى مستحضرات التجميل، وتقدر مجلة فوربس ثروتها بحوالي 780 مليون دولار.

من جانبه يعد ويست من أبرز الأسماء في عالم موسيقى الراب منذ حوالي 15 سنة بعدد كبير من الأغنيات التي حققت نجاحا كبيرا حول العالم، مثل "غولد ديغر". كما حقق المغني الحاصل على جائزة غرامي نجاحاً في مجال تصميم الأزياء.

يذكر أن كيم كاردشيان تزوجت من كاني ويست عام 2014، ولهما أربعة أطفال.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.