المنوعات

تحذير في نيويورك من التقاط صور "التنانير القصيرة"

"تصوير التنورة القصيرة"

21.04.2016 | 09:48

مع اقتراب فصل الصيف, حذرت شرطة ولاية نيويورك الأميركية  الرجال الذين يحدقون في النساء اللاتي يرتدون تنانير قصيرة ويلتقطون لهن صوراً دون علمهن أنها ستكون بالمرصاد لهم.

وذكرت صحيفة The Independent البريطانية أن الشرطة اعتقلت 5 أشخاص حتى الآن بتهمة "تصوير التنورة القصيرة" خلال فترة ارتفعت فيها درجات الحرارة.

وقال مكتب المدعي العام لمانهاتن سايرس فانس إن " هذه جريمة كبيرة ولها نتائج وخيمة، فهذه ليست جرائم بلا ضحايا، بل إنها اعتداء يضر بالخصوصية".

ويصور الرجال المتحرشون تنانير النساء وما أسفلها باستعمال هواتفهم أو كاميرات صغيرة مخبأة بين صفحات الجرائد والحقائب والكتب والقبعات والمعاطف.

ويتم استهداف النساء أثناء صعودهن إلى عربات النقل العام والقطارات والسلالم المتحركة وجلوسهن على المقاعد وغيرها من الأماكن المزدحمة  ومن أكثر أماكن ارتكاب هذه الجريمة في ساحات تايمز سكوير ويونيون سكوير وحديقة غراند سنترال.

وتشير الإحصاءات الرسمية إلى أن حوالي 5.6 مليون شخصاً في المتوسط يركبون قطار أنفاق مدينة نيويورك في كل يوم عمل.

ويعاقب القانون على جريمة التحرش التي تستهدف تنانير النساء هذه بعقوبة أقصاها 4 سنوات سجن، مع إمكانية تسجيل الجريمة على أنها جنحة جنسية في قيد وملف الشخص الجنائي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.