علوم وتكنولوجيا

تقرير: "آبل" تتخلى عن جهد "سوني" بصناعة كاميرا iPhone 7 لصالح "ال جي"

كاميرا "آيفون 7"

22.05.2016 | 15:35

أكد تقرير مختص، أن "آبل" قد تتخلى عن جهود "سوني" بتصنيع الكاميرا المزدوجة في هاتف iPhone 7، لتقوم "ال جي" بتصنيع الجزء المتبقي الأكبر منها.

 

وأشار التقرير الذي نشره موقع " 9to5mac"، إلى أن "آبل" قررت تحويل جزء من أعمالها إلى "ال جي" في تصنيع الكاميرا المزدوجة لـiPhone 7 بعد تأخر "سوني" عن جدول أعمال "آبل" المحدد لتطوير تقنية الكاميرة المذكورة.

 

وبحسب التقرير، لن تستطيع "سوني" تنفيذ الحصة المطلوبة من الكاميرا المزدوجة بشكل كامل، نتيجة العائد المنخفض منها، إضافة إلى الأضرار التي لحقت بمواقع تصنيع مستشعرات الكاميرا بعد زلزال Kumamoto.

 

وتضررت منشآت "سوني" الشهر الماضي اثر الزلزال الأخير الذي ضرب منطقة Kumamoto، دون أن تحدد إن كانت منشآة تصنيع مستشعرات كاميرا الأيفون من بين المواقع المتضررة.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.