المنوعات

بينما كان يخوض ديربي مدريد ... لصوص يقتحمون منزل كاسيميرو بوجود ابنته وزوجته

29.09.2019 | 22:04

اقتحم مجموعة من اللصوص منزل اللاعب البرازيلي كاسيميرو نجم ريال مدريد الاسباني بينما كان اللاعب يخوض مواجهة فريقه في مواجهة جاره اللدود أتلتيكو مدريد.  

وذكرت وسائل اعلام اسبانية أن زوجة كاسيميرو وابنته كانتا في المنزل عند اقتحامه من طرف اللصوص ، الا أن عائلة اللاعب لم تصب بأذى.

وتفاجىء اللاعب بوجود الشرطة في منزله بعد نهاية اللقاء من أجل مرافقته إلى منزله للاطمئنان على عائلته بعد تعرضها لعملية سطو.

ولم تكشف الشرطة عن طبيعة الأغراض التي سرقت أو قيمتها، وأشارت الى استكمال التحقيقات للتعرف على الجناة.

 ويعتبر كاسيميرو أحدث ضحية لجرائم سرقة منازل نجوم الكرة في إسبانيا ، بعد قائمة طويلة تشمل ألفارو موراتا ولوكاس فاسكيز وصامويل أومتيتي وبيكيه وجوردي ألبا، الذي تعرضوا للسرقة خلال انشغالهم في مباريات مع فرقهم.

وحذرت عدة أندية إسبانية لاعبيها من تحميل مقاطع فيديو خاصة لمنازلهم على الشبكات التواصل الاجتماعية واتخاذ تدابير احترازية ، لكن السرقات لا تزال مستمرة.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.