المنوعات

نجمة شهيرة: جوني ديب أنقذ حياتي وحياة ابنتي

23.05.2022 | 20:07

كشفت المغنية الأميركية كورتني لوف أن النجم جوني ديب أنقذ حياتها يوماً بعد أن تناولت جرعة زائدة من المخدرات في عام 1995، حينما كانت في ناد بولاية كاليفورنيا.   

وأكدت لوف في مقطع فيديو نشرته عبر تيك توك أنه قام بإنعاشها حتى استفاقت مجدداً، موضحة أنها في تلك الفترة كانت تعاني من خسارة المأساوية لزوجها كورت كوبين، الذي توفي منتحرا في عام 1994 عن عمر يناهز 27 عاماً بعدما أنجبا طفلتهما الوحيدة فرانسيس.

ولفتت لوف إلى أن ديب تواصل مع ابنتها في عدة مناسبات، وفي إحداها كتب لها رسالة بمناسبة عيد ميلادها الثالث عشر، خصوصا أنها كانت تعاني من وفاة والدها ومعركة والدتها مع الإدمان، موضحة أن تلك الرسالة كانت من 4 صفحات، وأن ابنتها أخفتها حتى عنها.

كما تابعت أنه أرسل لابنتها سيارة ليموزين إلى مدرستها كي تقلّها مع جميع صديقاتها إلى منطقة في بحر الكاريبي، كما أعطاها مرارا مقعداً خاصاً في العروض الأولى وكتب اسمها عليه.

 بالمقابل عبرت لوف عن تعاطفها مع طليقته الممثلة أمبر هيرد في حال كانت محقة، مناشدة لإتمام التحقيقات وتحقيق العدالة والتأكد، فيما كانت طليقة النجم تسعى من خلال تصرفاتها لتحقيق مكاسب شخصية.

يشار أن ديب، البالغ من العمر 58 عاما، يقاضي هيرد، البالغة من العمر 36 عاما، في دعوى تشهير تطالب بتعويض بقيمة 50 مليون دولار، زاعماً أنها شوهت سمعته عندما زعمت أنها كانت ضحية للعنف الأسري..

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

فنانة سورية تتهم زملائها بالوسط الفني بـ "التكبر"

انتقدت الفنانة السورية ميرنا شلفون بعض زملائها في الوسط الفني بسبب تجاهلهم الرد عليها بشكل لبق عبر خاصية الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي مبدية استيائها من ذلك وواصفة إياهم بالمتكبرين ويعيشون جنون الشهرة.