الأخبار المحلية

بعد خلاف على المسروقات... شخص يقتل صديقه ويرمي جثته في ببيلا بريف دمشق

15.06.2021 | 13:41

تم العثور على جثة شخص مرمية في احدى بساتين بلدة بيلا بريف دمشق، حيث تبين انه تعرض للقتل على يد صديقه بعد خلافات حصلت فيما بينهما على المسروقات.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الفيسبوك، ان الشرطة تبلغت بوجود جثة في احدى بساتين ببيلا، حيث توجهت دورية الى المكان وتبين ان الجثة "متفسخة وعليها آثار كسور في الجمجمة".

واشارت الداخلية الى ان الضحية يعمل على توصيل الطلبات عبر دراجته النارية بين بلدة ببيلا ومنطقة الزبلطاني، بعد التحريات و جمع المعلومات،  ودارت الشكوك حول صديقه الذي شوهد برفقته عدة مرات، وتبين أنه في محافظة حمص وينوي السفر بطريقة غير شرعية خارج سوريا.

والقت الشرطة القبض على صديق الضحية من خلال نصب كمين في محلة خربة الورد بريف دمشق، وبالتحقيق معه اقر بقتل المغدور داخل مدرسة مهجورة في محلة ببيلا بقصد سرقة مادة النحاس منها بعد حصول خلافات على المسروقات.

واعترف القاتل بدفع الضحية على سطح المدرسة مستغلا عدم وجود سور لها ومن ثم قام بنقل الجثة الى البستان المجاور للمدرسة وسلب المغدور مبلغ مالي ودراجته النارية وجواله وقام بكسر الجوال ولوحة الدراجة لإخفاء معالم الجريمة.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.