المنوعات

ماذا قال نجوم الفن اللبناني عن انتخاب ميشال عون لرئاسة الجمهورية ؟؟

31.10.2016 | 22:57

هنأ نجوم الفن اللبناني العماد ميشال عون بفوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية اللبنانية.

وكتب العديد من النجوم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تهنئات لعون متمنين أن يحمل عهده الخير والسلام للبنان.

وكتب عاصي الحلاني عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك) قائلا " قولوا_الله وان شاء الله بيكون عهد خير وازدهار على لبنان".

وهنأ وائل كفوري بلده لبنان وكتب عبر حسابه على (فيسبوك) " بنتمنى يرجع يعمر و يزهر لبنان! الف مبروك ميشال عون و مبروك للبنانين اجمع".

ونشرت كارول سماحة صورة لعون وعلقت " كارول سماحة تهنئ لبنان بالرئيس جديد: "مبروك لنا جميعا إنتخاب الجنرال عون رئيسا للجمهورية، معاً نفتح صفحة جديدة مليئة بالتفاؤل والتفاهم نجتمع فيها على حب ومصلحة بلدنا لبنان".

وشاركت نوال الزغبي أغنية "وطني" بصوتها، وكتبت " وطني يا جبل الغيم الأزرق .. وطني يا قمر الندي والزنبق!..إهداء الى وطني وشعبي برئيسنا الجديد العماد".

بدوره, نشر راغب علامة عبر حسابه على (فيسبوك) صورة جمعته بعون وعلق عليها " ‏واخيراً اصبح لللبنان رئيساً..مبروك للبنانيين وللعماد ميشال عون توليه منصب رئيس الجمهورية اللبنانية ..اتمنى لفخامة الرئيس كل التوفيق في ولايته".

وكتب جوى كرم "فرحة لبنان كبيرة بانتخاب رئيس الجمهورية. مبروك فخامة الرئيس الجنرال ميشال عون".

ونشرت سيرين عبدالنور "يا شعب لبنان العظيم العماد #ميشال_عون رئيساً لجمهورية لبنان #اخيراً_صار_عنا_رئيس".

وأشارت نادين نسيب نجيم قائلة "فخامة الرئيس ميشال عون أول طلب مني : قلّن ما يقوصوا رصاص … رشاش المي ما بيشكي من شي ! ممكن بليز هل الطلب".

وفاز العماد ميشال عون، يوم الاثنين، بانتخابات رئاسة الجمهورية اللبنانية، بعد أن حصل على 83 صوتاً من أصل 127 ، ليصبح بذلك الرئيس الـ13 للبنان.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.