الأخبار المحلية

الميادين: لا صحة لما ينقله الإعلام الإسرائيلي عن غارة له بريف حلب الجنوبي

14.04.2018 | 23:44

افادت محطة الميادين الفضائية, يوم السبت, نقلا عن مصادر وصفت بالموثوقة أنه لا صحة لما ينقله الإعلام الإسرائيلي عن مواقع الكترونية عن وجود غارة إسرائيلية بريف حلب الجنوبي.

ونقلت قناة "الميادين" الإخبارية عن تلك المصادر قولها إن هذه الإشاعات لرفع معنويات الإرهابيين بعد الخيبة التي أصيبوا بها جراء فشل العدوان الثلاثي على سوريا فجر اليوم السبت.

وأصيب عدد من المدنيين، فجر السبت ، جراء شن الولايات المتحدة الامريكية وفرنسا وبريطانيا هجمات صاروخية على مواقع بسوريا، رداً على هجوم يشتبه أنه شن بمواد سامة في مدينة دوما بريف دمشق، فيما اعلن النظام انه رد على تلك الاعتداءات.

وقالت القناة على موقعها الإلكتروني "هذه إشاعات لرفع معنويات الإرهابيين بعد الخيبة التي أصيبوا بها جراء فشل العدوان الثلاثي".

ولفتت المصادر الميدانية إلى أن احتكاك في الأسلاك الكهربائية في جبل عزان في ريف حلب أحدث وميضا، مبينة أن الوميض القوي روجت له الجماعات المسلحة باعتباره انفجارا وقصفا إسرائيليا.

وأعلن مصدر عسكري يوم الاثنين الماضي، ان طائرات اسرائيلية قصفت بـ8 صواريخ مطار التيفور، وتم التصدي لها عبر وسائط الدفاع الجوي.

وشن الطيران الإسرائيلي في الآونة الأخيرة هجمات على أهداف عسكرية منها إيرانية، كانت آخرها في شباط الماضي، في ريف دمشق والمنطقة الوسطى, حيث أعلن النظام أن دفاعاته الجوية ردت على ذلك بإطلاق عدة صواريخ أصابت طائرة إسرائيلية سقطت في شمال إسرائيل.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.