علوم وتكنولوجيا

"انستغرام" تتيح ميزة بث الفيديو المباشر واخفاء الصور المرسلة قريباً

22.11.2016 | 21:08

قدم تطبيق "انستغرام" تحديثاً جديداً جلب ميزتين منها ميزة البث المباشر للفيديو، وميزة إخفاء الصور والفيديو بعد ارسالها، على أن تصل الميزتان إلى المستخدمين ضمن التحديث الجديد خلال الاسابيع القادمة.

 

وبحسب engadget، فإن ميزة البث المباشر للفيديو ستأتي كجزء من خاصية القصص في "انستغرام"، حيث يمكن للمستخدم التمرير لإضافة صور أو فيديو للقصص.

 

وسيظهر للمستخدم بموجب ميزة البث المباشر، اختيار جديد في بث حي للفيديو، وأيضاً، ستظهر إشارة live لمتابعي المستخدم عند بدء البث المباشر للفيديو، لإضافة تعليقات على الفيديو أثناء البث.

 

وتتيح الميزة الجديدة متابعة البث المباشر لأصدقاء المستخدم أو للقصص المفضلة له عبر خاصية explore، حيث يدفع تطبيق "انستغرام" بمقاطع الفيديو الجديدة التي يتم بثها مباشرة إلى هذا التبويب ليتيح استكشاف كل جديد.

 

أما الميزة الثانية ضمن التحديث الجديد، وهي ميزة اخفاء الصور والفيديو، فتتيح اخفاء الوسائط المرسلة إلى الأصدقاء بعد فترة، بموجب ميزة Instagram Direct.

 

ويمكن للمستخدم اختيار إرسال الوسائط إلى فرد أو إلى مجموعة محددة ومن ثم تختفي هذه الصور أو محتوى الفيديو، وتقتصر هذه الميزة على متابعي المستخدم  فقط، وتتيح للمرسل أن يضيف الرسوم أو التعليقات على الصور.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.