المنوعات

من كلماتها ..كارول سماحة تغني "هيدا قدري" وتطرح الكليب قريباً

كارول سماحة

02.07.2016 | 18:11

تستعد الفنانة اللبنانية كارول سماحة، لإطلاق كليب جديد قريبا لأغنية "هيدا قدري".

ونشرت سماحة عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" صورا من كواليس تصوير الكليب وكتبت معلقة "من فيديو كليب هيدا قدري... ترقبوه قريباً حصرياً على قناة كارول سماحة الرسمية على اليوتيوب".

وأغنية "هيدا قدري" كانت ضمن أغاني ألبومها الجديد "ذكرياتي" الذي طرحته مؤخرا. وهي من كلمات كارول سماحة وألحان محمود عيد وتوزيع عمر صباغ

وكارول سماحة مغنية وممثلة لبنانية من مواليد 1972، بدأت حياتها العملية كممثلة في المسرح كان تعرفها على منصور رحباني نقطة تحول في حياتها حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الغنائي وشاركت في عدة مسرحيات غنائية أنتجها منصور الرحباني.

وهي حاصلة على درجة الماجستير في الغناء والإخراج عام 1999. كان أول ألبوم لها باسم "حلم" عام 2003 وحصلت على لقب أفضل مغنية لعام 2004 من آراب ميوزيك اورد بدبي, كما فازت بجائزة الميروكس لعام 2010 لأفضل ألبوم عن ألبوم "حدودي السما ".

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.