النجم الارجنتيني ميسي ينقذ برشلونة من مأزق ملقة ويعود لصدارة الدوري الاسباني

عاد برشلونة "حامل اللقب" من جديد ليتصدر ترتيب الدوري الاسباني بعد أن عاد بانتصار صعب ومهم من ملعب مستضيفه ملقة 2-1 في أولى مباريات المرحلة الحادية والعشرين.

عاد برشلونة "حامل اللقب" من جديد ليتصدر ترتيب الدوري الاسباني بعد أن عاد بانتصار صعب ومهم من ملعب مستضيفه ملقة 2-1 في أولى مباريات المرحلة الحادية والعشرين.

ورفع برشلونة رصيده إلى 48 نقطة، ليتقدم بنقطة واحدة أمام أتلتيكو مدريد الذي يلعب غدا مع ضيفه إشبيلية. علما أن برشلونة لديه مباراة مؤجلة أمام سبورتينج خيخون.

دخل برشلونة اللقاء ببعض التعديلات على تشكيلته الرئيسية، حيث أشرك لويس أنريكي، ثلاثة مدافعين من دكة الاحتياط هم فيرمايلين وأدريانو وأليكس فيدال واشترك أردا توران في الوسط على حساب راكيتيتش، بينما عوض منير الحدادي غياب البرازيلي نيمار.

استهل برشلونة اللقاء بشكل سريع وسجل من الفرصة الأولى، عندما مرر ميسي كرة ذكية إلى لويس سواريز الذي اخترق ومررها على باب المرمى ليكون الحدادي في المكان المناسب ليهز الشباك، الهدف الأول (2).

كان للهدف وقعا إيجابيا على أداء ملقة الذي رد بهجمات متتالية وهدد مرمى برافو بشكل مباشر، فسدد تشارلز كرة قوية لامسها الحارس وارتدت من القائم. ولكن تراجع برشلونة ظهر جليا بخطأ مركب من لاعبيه وخصوصا ماسكيرانو الذي لم يحسن ابعاد الكرة لتعود بسرعة نحو الفنزويلي خوانبي الذي سددها وارتدت من ماسكيرانو وتغالط برافو ولتهز الشباك، هدف التعادل (32). وضاعت فرصة التقدم على برشلونة نهاية الشوط، حيث تصدى الحارس كاميني لكرة الحدادي، فارتدت أمام ميسي الذي لم يتمكن منها فلعبها سهلة فتصدى لها المدافع ميجيل توريس بحضور كبير.

في الشوط الثاني استعاد برشلونة جزء أسلوبه وعاد للتفوق من جديد، حيث عكس أدريانو كرة عر1ية داخل المنطقة كان لها ميسي بالمرصاد وسددها هوائية هزمت كاميني، الهدف الثاني (51). وحافظ برشلونة على تقدمه بقية أطوار الشوط، ليخرج بنقاط الفوز الكاملة.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close