المنوعات

أفاتار2 أكبر المتضررين من حرب النجوم

بوستر فيلم أفاتار 2

24.01.2016 | 21:28

أجبر الخوف من نجاح فيلم "حرب النجوم" صناع فيلم "أفاتار 2" الذي استغرق التحضير له عام ونصف إلى تأجيل موعد العرض عاماً كامل.

وذكرت وسائل إعلام أنه من المفترض أن يكون الجزء الثاني من أفاتار، الذي حقق نجاحا كبيرا عند طرحه عام 2009، جاهزاً للعرض بحلول عيد الميلاد عام 2017, وذلك بعد أن أعلنت شركة ديزني تأجيل طرح الجزء الثاني من فيلم "حرب النجوم: القوة تستيقظ"، ويعني ذلك أن طرحه سيتزامن مع بدء عرض "أفاتار 2"

 

ويحتدم التنافس بين الفيلمين حيث تغلب "حرب النجوم" على "أفاتار" هذا الشهر ليصبح الفيلم الذي حقق أعلى أرباح على الإطلاق في أمريكا, ولكن "أفاتار" لا يزال الفيلم الأكثر أرباحا في العالم.

 

وفي الشهر الماضي، قال جيمس كاميرون، مخرج "أفاتار" إن العمل في الجزء الثاني من الثلاثية يشارف الانتهاء و"كنا نصمم الفيلم على مدى عام ونصف كل الشخصيات والمخلوقات وأماكن التصوير تكاد تكون جاهزة".

 

والجزء الأول من فيلم " avatar" تخطت إيراداته حاجز الـ2 مليار دولار على مستوى العالم، وتم طرحه عام 2009، وكان من المفترض أن يبدأ تصوير الفيلم مباشرة بعد الانتهاء من فيلم "تايتانيك" عام 1999، لكن التكنولوجيا المستخدمة حينها لم تشجعه على تحقيق رؤيته بالفيلم، وبدأ العمل الفعلى بالفيلم عام 2005 وتم التصوير فى جزر هاوايو فى نيوزيلندا، ووصلت ميزانية الفيلم إلى 237 مليون دولار أمريكي.

 

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.