المنوعات

شكوك حول اقامة حفل مروان خوري بدمشق بعد وفاة والدته

11.07.2019 | 21:34

توفيت والدة الفنان اللبناني مروان خورى صباح اليوم الخميس بعد صراع مع المرض وتدهور حالتها الصحية الفترة الماضية بحسب ماذكرت وسائل اعلام لبنانية.

وكان المقرر أن يحيي خوري يوم الأحد 14 تموز حفل "مهرجان ليالي قلعة دمشق " الا أن نبأة وفاة والدته قد يرجح من امكانية الغاء الحفل.  

وفور تداول الخبر وجه عدد من نجوم الفن التعازي لخوري وعلى رأسهم الفنانة اليسا التي قالت في تغريدة " فقدان الأم مابيتعوض والخسارة أكيد كبيرة ، الله يرحمها وانشالله تكون نفسها بالسما ، وأحر التعازي الك ولعيلتك على فقدانك الغالي".

من جانبه قال الاعلامي هشام حداد في تغريدة عبر حسابه في "تويتر": "الله يرحم امك يا خيي واللي خلّف حدا متلك ذكراه مخلّد لأبد الآبدين".

يذكر أن خوري أعلن اعتذاره عن حفله المقرر غدا في لبنان عبر تغريدة قال فيها "أود أن أقدم اعتذاري الشديد لكل المحبين وخصوصاً الذين حجزوا لحفل الجمعة 12 تموز في مغدوشة وذلك لعدم تمكني من إحياء الحفل في وقته وتأجيله لموعد آخر يعلن عنه في حينه وذلك لأسباب صحية عائلية قاهرة وشكراً لكم لتفهّمكم".

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

الاسد: ما ينقصنا في المجتمع السوري هو تفعيل الحوار بين مختلف الشرائح وعلى كل المستويات

قال الرئيس بشار الاسد إن أهم ما ينقصنا في المجتمع السوري، ومجتمعاتنا العربية عموما، هو تفعيل الحوار بين مختلف الشرائح وعلى كل المستويات.. الحوار البناء الهادف لإيجاد الحلول وتطبيقها، وليس الحوار من أجل الحوار فقط".