مشاداة كلامية بين رئيس مجلس الشعب وأحد النواب حول تدهور الواقع المعيشي والخدمي

نشر النائب في مجلس الشعب "ناصر الناصر"، أمس الجمعة، عبر حسابه في فيسبوك، تسجيلا كان سجله خلال مداولات جلسة للمجلس يوم الأربعاء الفائت.

وسرعان ماتناقلت صحفات ومنصات إعلامية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تسجيل " الناصر" الذي هاجم فيه الآداء الحكومي وقراراتهم التي أرهقت كاهل السوريين.

وبحسب التسجيل تسائل "الناصر” خلال مداخلته "ما هو المطلوب من الشعب، أن يرفع العشرة؟..رفعناها"، ليأتيه الرد من"حمودة الصباغ" رئيس المجلس "أنت بتمثل حالك" ما أثار جدلاً واسعاً باعتبار أنه من المفترض أن النائب ممثل لناخبيه.

وبين التسجيل عدم اكتراث "الناصر" لمحاولات "الصباغ" في إسكاته فتابع تساؤلاته عن الإنجازات التي قدمتها الحكومة للمواطن، وعن الإجراءات والقيود التي تحاصر المواطنين بها، وعن رفع أسعار مواد غير متوفرة.

كما تهكم "الناصر" على المنحة الأخيرة، قائلا: " أن حضوره للبرلمان لمدة 3 أيام كلفته 300 ألف ليرة سورية، فكيف ستعيش عائلة بمبلغ 150 ألف ليرة".

وكانت شهدت جلسات المجلس السابقة عدة مداخلات لنواب، لكنها لم تشهد مداخلة كهذه أجبرت رئيس المجلس للإدلاء بشهادة "على عدم نزاهة الانتخابات في سوريا" بحسب التعليقات التي تفاعلت مع تسجيل "الناصر".

سيريانيوز

17.12.2022 19:42