كشف ملابسات مقتل شخص بمشاجرة في حلب.. والجهات المختصة تلقي القبض على المتورطين

كشفت الجهات المختصة في حلب ملابسات جريمة مقتل شخص بمشاجرة في محلة الصالحين والقت القبض على المتورطين.

كشفت الجهات المختصة في حلب ملابسات جريمة مقتل شخص بمشاجرة في محلة الصالحين والقت القبض على المتورطين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها بانه "أُخبر قسم شرطة الصالحين في حلب بحصول مشاجرة بين عدة أشخاص في محلة الصالحين أدت لمقتل المدعو (أحمد. ب) بعد طعنه بسكين من قبل أحد المتشاجرين الذين لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.

واضاف البيان أنه "بالتحري تبين أن المتوارين يدعون (عبد الوهاب. ح) و(محمد. م) و(بشار. ب) وهم متواجدين في قرية (عنجارة)"، لافتا إلى أنه "بالتنسيق مع فرع الأمن الجنائي في حلب تم إلقاء القبض عليهم وإحضارهم إلى القسم  ومصادرة السكين (أداة الجريمة) وبالتحقيق معهم اعترف المقبوض عليه (عبد الوهاب) بإقدامه على قتل المغدور بضربه بواسطة سكين أدت لمقتله".

وتابع البيان أنه "بعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حلب أن القاتل ليس المقبوض عليه وإنما شخص آخر قام بجمع المعلومات من عدة مصادر واكتشف أن القاتل هو شقيق المقبوض عليه وهو المدعو (مصطفى . ح) فتم إحضاره إلى مركز الفرع وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل المغدور".

وبالتوسع بالتحقيق مع المقبوض عليه (عبد الوهاب. ح)، وفقا للبيان، أفاد أنه "كان يعمل بذبح الأضاحي في محلة الصالحين وحضر إليه شخص يريد ذبـح خروف وأثناء تفاوضه معه على الأجرة تدخل المغدور (أحمد. ب) بالموضوع وعرض على الزبون إحضار شخص آخر ليذبح الخروف له بسعر أقل فحصلت مشاجرة بينهما وتطور الشجار واشترك فيه كلاً من المقبوض عليهم (محمد. م) و(مصطفى. ح) و(بشار. ب)".

يشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء.

 

سيريانيوز

28.08.2022 19:29