شام الذهبي تعلق على مزاعم عدم تضامن أصالة مع شعبها عقب الزلزال

ردت ابنة الفنانة السورية أصالة نصري شام الذهبي على الانتقادات التي تعرضت لها والدتها عقب الدعوات لها بالوقوف بجانب شعبها عقب تعرضه لزلزال مدمر قبل أيام قليلة.

ردت ابنة الفنانة السورية أصالة نصري شام الذهبي على الانتقادات التي تعرضت لها والدتها عقب الدعوات لها بالوقوف بجانب شعبها عقب تعرضه لزلزال مدمر قبل أيام قليلة.

وأعربت الذهبي في تصريح تلفزيوني عن حزنها من الظلم الذي تعرضت له والدتها، مشيرة إلى أنها أكثر إنسانة حساسة وتمتلك مشاعر، معتبرة أن كل شخص يعبر عن حزنه ويقف إلى جانب الناس بطريقته الخاصة.

وأضافت: ”أنا أمي تفكر في هذا الشيء حتى في عز أزمتها النفسية وحزنها، واختارت أن تكافح في أصعب أوقات حياتها وتستمر في تقديم واجباتها مهما كانت تمر في ظروف صعبة، وأمي تعيل أكثر من 100 عائلة من أكثر من 30 سنة، وفي أكثر من وقت مرت في لحظات ضعف لكنها لم تقصر في تلبية واجباتها".

وتابعت شام الذهبي في دفاعها عن أصالة: ”والدتي قالت على السوشال ميديا أنها تبرعت في أجر حفلتها، ولكن الحقيقة أنها تبرعت بأضعافها من أول يوم، وأمي لم تصمد أموال بحياتها لأنها كل الوقت تعطي الأشخاص من حولها وكل محتاج، والواتس أب الخاص بها كله طلبات من الناس التي تقوم بتنفيذ طلباتهم دائماً".

وأكدت أنها تشعر بالخجل من الحديث عن هذه التفاصيل، لكن ”الظاهر أن هناك ناس يجب أن نوضح لهم ذلك، هذا ظلم بحق إنسانة لا تستحق إلا كل دعم.. لأن حياتها كلها إنسانية، وأنا علمت بالصدفة أن أمي تملك مؤسسة خيرية في بيروت".

وكانت أصالة نصري تعرضت لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب مشاركتها في العرض المباشر من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "سعودي آيدول" الأربعاء الفائت بعد أيام قليلة من تعرض بلادها لزلزال مدمر أودى بحياة الآلاف

سيريانيوز

11.02.2023 19:09