تحديد أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية في حلب ودير الزور

اصدرت محافظتا حلب ودير الزور قرارين يقضيان بتحديد أوقات وإغلاق كافة الفعاليات والمحلات التجارية .

أصدرت محافظتا حلب ودير الزور قرارين يقضيان بتحديد أوقات فتح وإغلاق كافة الفعاليات والمحلات التجارية .

ونص القرار الذي أصدرته محافظة حلب عبر صفحتها الفيسبوك، على افتتاح المحال والأسواق التجارية من الساعة 9 صباحاَ وحتى 8 مساءاَ.

 كما حدد القرار موعد فتح محال بيع المواد الغذائية بكافة أنواعها من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة12 ليلاً بما فيها أيام العطل ، والمطاعم والحانات والملاهي بمختلف أنواعها من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1 ليلاً ، و محلات بيع الحلويات والعصائر والمثلجات من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 ليلاً .

وحدد القرار أيضاَ موعد افتتاح المولات وكافة الفعاليات الموجودة ضمنها من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 ليلاً ، اما محطات الوقود فتفتح 24 ساعة، وصالات الأفراح تغلق الساعة 1 ليلاَ.

أما الأندية الرياضية فتفتح من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً، و صالونات الحلاقة (الرجالية والنسائية ) من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً، مع التقيد بيوم العطلة المحدد (الاثنين)، ومقاهي الانترنت من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.

 وفي سياق متصل، صدر قرار مشابه في دير الزور، حيث تضمن موعد فتح الأسواق التجارية من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساء ومحال بيع الخضار والمواد الغذائية بكل أنواعها من الساعة 7 صباحاً وحتى 10 مساء بما فيها أيام العطل.

كما حدد القرار موعد فتح المطاعم والمقاهي بكل أنواعها من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 ليلاً ومحال بيع الحلويات والمثلجات والعصائر من 8 صباحاً وحتى 1 ليلاً بينما تستمر صالات الأفراح حتى 12 ليلاً ومحطات الوقود من الساعة 7 صباحاً ولغاية 7 مساءً.

وكذلك حدد القرار موعد افتتاح المحال في كل من شارع سينما فؤاد وشارع الجبيلة من 9 صباحاً حتى 1 ليلاً وصالونات الحلاقة الرجالية والنسائية من 9 صباحاً حتى 9 مساءً مع التقيد بيوم العطلة المحددة يوم الاثنين من كل أسبوع وصالات (الإنترنت) وألعاب الكمبيوتر من الساعة 1 ظهراً حتى 10 ليلاً والأكشاك من 8 صباحاً وحتى 10 ليلاً والأندية الرياضية من الساعة 6 صباحاً حتى 11 ليلاً ويستمر سوق الهال بالعمل على مدار الساعة.

وكانت محافظة دمشق أصدرت قبل أيام قراراً حددت بموجبه أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق.

سيريانيوز

 

 

 

09.08.2021 23:39