طارق العريان يعلن ارتباطه بعارضة أزياء سورية

أعلن المخرج المصري طارق العريان ارتباطه بعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان وذلك بعد مضي أكثر من عام على انفصاله عن الفنانة السورية أصالة نصري.

أعلن المخرج المصري طارق العريان ارتباطه بعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان وذلك بعد مضي أكثر من عام على انفصاله عن الفنانة السورية أصالة نصري.

وهنأ العريان نيكول سعفان التي تصغره بأكثر من 20 سنة بعيد ميلادها بعدما نشر صورة لها (بدون أن يظهر وجهها) على حسابه في انستغرام، وعلق عليها: "كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ".

لترد عليه الإعلامية المصرية شيرهان أبو حسن قائلة: "أحبكم أنتم الاثنين" مرفقة حساب نيكول وطارق، فيما كتبت الممثلة المصرية نسرين إمام "فعلا هيا الحظ الحلو".

ويأتي ذلك بعد تداول الكثير من الشائعات حول ارتباطهما، وأن نيكول هي سبب انفصاله عن زوجته السابقة.

وكانت أصالة نصري شنت هجوماً لاذعاً على طليقها طارق العريان بعدما ظهر عام 2020 في صورة برفقة صديقتها المقربة نيكول سعفان.

ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طليقها بسعفان وعلقت عليها بالقول "هي أقسى صورة أنا مرقت علي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي 30 ساعة وأنا قاعده بس عم حاول صدق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس.. والست العزيزه اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلا؟ وللا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران".

وبدأت نيكول سعفان في الظهور في عدد من المناسبات الفنية والاحتفالات، برفقة العديد من المخرجين والمنتجين كان منهم طارق العريان، وظهرت مؤخرا في أغنية "يا بلدنا يا حلوة" للفنان عمرو دياب، التي كانت من إخراج العريان.

و ترددت معلومات أن أصالة حصلت على تسجيلات صوتية عاطفية جمعت العريان ونيكول، وهو ما تسبب بانفصالها عنه.

سيريانيوز 

14.03.2022 00:14