الجهات المختصة تلقي القبض على 4 متورطين بعملية خطف

كشفت الجهات المختصة في حلب ملابسات عملية خطف خطط لها شخص لخطف صديقه بالتنسيق مع ثلاثة أشخاص والقت القبض على جميع المتورطين.

كشفت الجهات المختصة في حلب ملابسات عملية خطف خطط لها شخص لخطف صديقه بالتنسيق مع ثلاثة أشخاص والقت القبض على جميع المتورطين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان أحد الأشخاص ادعى إلى قسم شرطة حلب الجديدة بإقدام مجهولين على متن سيارة نوع (بيك آب) مشـوهة اللوحات وبحوزتهم بارودة حربية على خـطف ابنه المدعو (ابراهيم . ف) من محلة حلب الجديدة أثناء وجوده برفقة صديقه.

واضاف البيان انه "بعد عدّة ساعات وأثناء تواجد والد المخـطوف في قسم الشرطة المذكور ورده اتصال من ابنه المخـطوف وأعلمه أنه تم إطلاق سراحه من قبل الخاطفين في محلة العامرية بحلب".

وتابع البيان انه "من خلال المتابعة وجمع المعلومات تمكن قسم شرطة حلب الجديدة من كشف ملابسات حـادثة الخـطف وتبين إقدام صديق المخـطوف المدعو (ابراهيم . ح) الذي كان برفقته أثناء عملية الخـطف على التخطيط مع ثلاثة أشخاص آخرين لخـطف المدعو (ابراهيم . ف) ومن ثم يقوم بإنقاذه لاحقاً وذلك بهدف التقرب من عائلة المخـطوف والموافقة على زواجه من ابنتهم.

واردف البيان انه "من خلال البحث وجمع المعلومات تم إلقاء القبض على الأشخاص الثلاثة وهم (حسان . ق) و(ابراهيم . ع) و(بكري . ص) ومصادرة بارودة حـربية ومسـدس خلبي وعدد من الحبوب المخدرة كانت بحوزتهم وحجز السيارة التي استخدموها أثناء عملية الخـطف، بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على خـطف المدعو (ابراهيم . ف) بالتنسيق مع صديقه مقابل (300.000) ثلاثمائة ألف ليرة سورية يتم تسليمها لهم بعد إتمام عملية الخـطف".

يشار إلى انه تم تنظيم الضبط اللازم، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.

 

سيريانيوز

08.10.2022 13:07