رئيس الحكومة المؤقتة يبحث مع مسؤولين امريكيين وأوروبيين تعزيز العلاقات

بحث رئيس "الحكومة السورية المؤقتة" عبد الرحمن مصطفى، مع عدد من المسؤولين الأمريكيين والأوروبيين اعمال الحكومة في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

بحث رئيس "الحكومة السورية المؤقتة" عبد الرحمن مصطفى،  مع عدد من المسؤولين الأمريكيين والأوروبيين اعمال الحكومة في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

وقال مصطفى في تغريدة  له على تويتر، أنه التقى بـ”دان ستيونيسكو” رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي إلى سوريا والوفد المرافق له"، مضيفا “تحدثنا عن أعمال الحكومة والمشاريع التي تنفذها في المناطق المحررة والعقبات التي تواجهها وتم التأكيد على الدعم الأوروبي للحكومة المؤقتة وتوطيد العلاقات معها ومواصلة الزيارات إليها”.


واشار مصطفى في تغريدة  اخرى أنه "ألتقى مع "إيثان غولدريتش" نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي و أن الحديث دار "حول أعمال الحكومة السورية المؤقتة والدعم الأمريكي لها، إضافة إلى المساعدات التي تقدمها أمريكا للشعب السوري ومعارضتها لخطوات التطبيع مع النظام وتعزير العلاقات بين الجانبين”.

ومن جهتها، نشرت سفارة الولايات المتحدة في دمشق تغريدة بعد اللقاء، اشارت فيها بإن " نائب مساعد وزير الخارجية "غولدريتش" أكد خلال لقائه مع رئيس الحكومة السورية المؤقتة على التزام حكومة الولايات المتحدة بالوقوف إلى جانب الشعب السوري".

سيريانيوز

16.11.2021 22:09