بعدما وصفه بالسكير المتسكع ... كاتب سوري يرد على الممثل طلال مارديني

رد الكاتب والسيناريست السوري عدنان العودة على إساءة الفنان طلال مارديني له ووصفه بالسكير المتسكع، واعتبر أن الأخير هو أسباب رداءة الدراما السورية في الفترة الراهنة وذلك بسبب امتهانه كتابة المسلسلات.

رد الكاتب والسيناريست السوري عدنان العودة على إساءة الفنان طلال مارديني له ووصفه بالسكير المتسكع، واعتبر أن الأخير هو أحد أسباب رداءة الدراما السورية في الفترة الراهنة وذلك بسبب امتهانه كتابة المسلسلات.

وكتب عدنان العودة منشورا عبر حسابه على ”فيسبوك“، رد خلاله على إساءة مارديني قائلا: "طلال مارديني وصفني بالشاعر والكاتب والسكير والمتسكع، حقيقة أعترف أني كاتب وشاعر وأشرب وأتسكع في بلاد الله الواسعة، فكل هذه ليست عيوبا يا بوكوفسكي المقامات".

 وأضاف: "كل ما قلته إن هذا الزمن الرديء من الدراما يتمثل في نتاجك، ولا يعنيني فيما إذا كنت تشرب حليباً بالشاي أو شايا بالنعنع، وتلتزم فيلتك من الصباح إلى المساء وتقيم الشفع والوتر، فذاك شأنك هذا لن يغير من حقيقة الأمر شيئًا نتاجنا مباح لرأي الجميع ونتاجك رديء، وما بدها لا حليب نوَر ولا قرباط يا صويحبي".

وكان الممثل طلال مارديني قال في منشورا له عبر حسابه في فيسبوك ”يا حبيبي يا شاعر يا سكير يا متسكع الدنيا مقامات، ولازم تعرف إنه كل شي عند الله مكتوب، إذا كان هاد زمني متل ما اتفضلت ومو زمنك بيكون الله هيك راد مو أنا وبيجوز لأن الله بيعطي الناس المنيحة"

وتابع طلال مارديني موجها حديثه إلى عدنان العودة: ”أنت خليك بالكاس تبعك وتركني بحالي حتى ما يطلع حليب النوّر، وعفكرة أنا كنت بحترمك بس إنت عم تقلل من احترامك وشكراً".

وسبق للكاتب عدنان العودة أن كتب العديد من الأعمال التلفزيونية من بينها حدث في دمشق، وأوركيديا، وفنجان الدم، وأبواب الغيم.

سيريانيوز 

14.05.2022 16:24