نسخة جديدة لـ"واتس اب" على "آي او اس" تتيح مشاركة الصور والفيديو من تطبيقات أخرى

التحديث الجديد لتطبيق واتس اب على (اي او اس)، يتيح مشاركة الصورة والفيديو من غوغل درايف أو دروب بوكس أو ون درايف، وذلك عند الضغط على خيار (اختر من تطبيق آخر) عند فتح الصورة او الفيديو

جلبت النسخة الجديدة من تطبيق "واتس اب" على "اي او اس" والتي تحمل رقم اصدار 2.12.14، عدة ميزات وتحسينات منها مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو من تطبيقات أخرى مثبتة على الجهاز.

 

وبحسب موقع "عالم التقنية"، فإن "التحديث الجديد لتطبيق واتس اب على (اي او اس)، يتيح مشاركة الصورة والفيديو من غوغل درايف أو دروب بوكس أو ون درايف، وذلك عند الضغط على خيار (اختر من تطبيق آخر) عند فتح الصورة او الفيديو".

 

وأتاح التحديث الجديد، خاصية التقريب "زووم" على مقاطع الفيديو أثناء تشغيلها، إضافة إلى جلب مجموعة متنوعة من الألوان التي يمكن الإستعانة بها وجعلها كخلفية للدردشة.

 

ومن ضمن التحسينات التي جلبها التحديث، تحسين تصميم الصور والفيديوهات عند تصفّحها.
 

وأعلنت "واتس اب" توقيف دعم بعض أنظمة التشغيل ذات الحصة السوقية الضعيفة بحلول نهاية العام الحالي، منها كافة أنظمة إصدارات "بلاك بيري" بما فيها بلاك بيري 10، وكذلك نسخ أندرويد 2.1 و 2.2 القديمة، بالإضافة لإيقاف الدعم لنظام ويندوز فون 7.1 والعديد من أنظمة التشغيل القديمة الأخرى.

01.03.2016 22:58