مخرج الهيبة يكشف تفاصيل الجزء الخامس والأخير

قال المخرج السوري سامر برقاوي أن الفنان عبد المنعم عمايري الضيف الجديد لمسلسل "الهيبة" سيشارك في دور خصم لـ"جبل" الذي يؤدي بطولته الفنان تيم حسن، لافتاً إلى أن الفنانة اللبنانية ايمي صياح ستؤدي دور البطولة النسائية في العمل.

قال مخرج مسلسل الهيبة السوري سامر برقاوي أن الفنان عبد المنعم عمايري الضيف الجديد لمسلسل "الهيبة" سيشارك في دور خصم لـ"جبل" الذي يؤدي بطولته الفنان تيم حسن، لافتاً إلى أن الفنانة اللبنانية ايمي صياح ستؤدي دور البطولة النسائية في العمل.

وأضاف برقاوي في تصريح لموقع "ET بالعربي" أن أحداث الجزء الخامس والأخير من السلسلة ستشهد انضمام وجوه جديدة، بالإضافة إلى تقليص عدة أدوار وشخصيات أساسية في الحدث.

وأكد برقاوي حرصه على أن يخرج الجزء الخامس بنهاية تليق بالأجزاء الأربعة السابقة، وأن يشعر الجمهور في نهاية العمل بأنه من الممكن أن يستمر لأجزاء أخرى.

ولفت برقاوي أن أحداث المسلسل ستدور في فصل الربيع والصيف عكس المواسم السابقة، وهو سيعطي روح جديدة عن المسلسل ولكنهم سيحافظون على الروح الأساسية للعمل.

وأوضح بأن بعض الأدوار ستنحسر بحكم السياق الدرامي الجديد، لأن أحداث الجزء الأخير ستتجه نحو تحديد المصائر النهائية لأبطال "الهيبة" وعائلة "جبل".

واعتبر المخرج أن أول تغيير يطرأ على العمل هو انطلاق التصوير مبكراً بسبب خروج العمل من السباق الرمضاني، وعبّر عن أمله بأن يعرض المسلسل في موسم رمضان المقبل، خلافاً لما أشيع عن احتمال عرضه في الخريف المقبل.  

وعن فيلم "الهيبة" المنتظر تصويره كشف برقاوي أنه سيأتي بشكل مستقل عن المسلسل وبمعطيات انتاجية جديدة، ولن يحتوي على مشاهد من الأجواء الخمسة للمسلسل.

وكان الفنان السوري أويس مخللاتي أعلن مؤخراً استبعاده من العمل رسميا، ونشر صورة لقبر "صخر" في إشارة لنهاية الشخصية التي قام بتأديتها في الأجزاء الأربعة السابقة.

يذكر أن المنتج اللبناني صادق الصبّاح أعلن مؤخراً عزمه تحويل المسلسل الى فيلم سينمائي يخلص حالة "الهيبة" بالتعاون مع مخرج العمل سامر برقاوي وبطل العمل تيم حسن وسيكون بمستوى تقني عالٍ على أن يبصر النور في أواخر عام 2022.

سيريانيوز

09.06.2021 20:59