ال جي تطرح شاشات جديدة شفافة

كشفت شركة ”إل جي“ الكورية للصناعات الإلكترونية، النقاب عن أحدث شاشات العرض المنزلية، المصنعة من لوحات أوليد مع شفافية بنسبة 40% باستخدام عملية التصنيع من الجيل الثامن.

كشفت شركة ”إل جي“ الكورية للصناعات الإلكترونية، النقاب عن أحدث شاشات العرض المنزلية، المصنعة من لوحات  أوليد مع شفافية بنسبة 40% باستخدام عملية التصنيع من الجيل الثامن.

وذكرت وسائل إعلام أن الشاشات الجديدة بمقاس 55 بوصة، وبدقة 1080 بكسل والنموذج الأكثر لفتًا للنظر الذي تم بناؤه من شاشتين شفافتين هو إحداهما مثبتة فوق الأخرى مع وجود رف في الجزء العلوي.

وأوضحت الشركة إن الفكرة من هذا الطراز هي أنه يمكن للمستخدم عرض عمل فني على شاشة واحدة، وعمل آخر على الشاشة الأخرى، أو رؤية عرض واحد على كل من الشاشتين في وقت واحد، مشيرة إلى أنه مثالي لغرف المعيشة.

وأضافت الشركة أن وضع العرض الدائم المدمج بالشاشة يضمن بقاء الشاشة قيد التشغيل طوال الوقت أي إذا كانت هناك قطعة فنية معروضة، فيمكن أن تظل تلك الصورة على هيئة لوحة فنية.

وأشارت إلى أن هناك بالفعل مساحة للمستخدم لوضع لوحة فعلية خلف الشاشات أيضا، والتي سيتمكن من رؤيتها عندما يكون على سبيل المثال واقفا أمامها.

سيريانيوز

29.12.2021 15:51