الأردن: إصابة 3 خادمات قفزن من الطابق الثالث "هربا من الاحتجاز" في عمان

كشفت صحيفة (الغد) الأردنية, يوم الاثنين, عن إصابة 3 عاملات منازل, يحملن الجنسية البنغالية, جراء سقوطهن من الطابق الثالث لأحد مكاتب استقدام الخادمات "هربا من الاحتجاز" , قبل أن يتم إسعافهن إلى احد المشافي في العاصمة الأردنية عمان.

قالت صحيفة (الغد) الأردنية, يوم الاثنين, ان 3 عاملات منازل, يحملن الجنسية البنغالية, تعرضن للاصابة جراء سقوطهن من الطابق الثالث لأحد مكاتب استقدام الخادمات "هربا من الاحتجاز" , قبل أن يتم إسعافهن إلى احد المشافي في العاصمة الأردنية عمان.

وأوضحت الصحيفة, نقلا عن مصدر  أمني , لم تسمه, قوله إن "العاملات الثلاث كانوا محتجزات داخل أحد المكاتب المتخصصة باستقدام عاملات المنازل منذ مدة لم يحددها، قبل أن يتمكنّ من فتح المكتب والهروب منه إلى سطح البناية ومن ثم القفز إلى أسفلها، حيث تم إسعافهن إثر ذلك إلى مستشفى البشير".

وأضاف المصدر أنه "تم ضبط صاحب المكتب وتحويله إلى وحدة مكافحة الاتجار بالبشر للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

بدوره, رجح مصدر طبي أن تكون العاملات قد تعرضن لاعتداءات بالضرب وفق ما أظهر التشخيص الأولي لحالتهن".

وأصيب العاملات الثلاثة بكسور متعددة , وجرى إسعافهن للمشفى لتلقي العلاج, حيث أشار المصدر الطبي إلى أن حالة اثنتين منهن "متوسطة"، في حين وصفت حالة العاملة الثالثة بـ"البالغة".

سيريانيوز

11.04.2016 19:59