ممثل سوري يكشف كواليس زيارته لأم كلثوم

كشف الفنان السوري عبد الفتاح المزين عن تفاصيل زيارته للفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم في منزلها لافتاً إلى حالة الفزع والخوف التي شعر بها عَنّْد جلوسها أمامها.

كشف الفنان السوري عبد الفتاح المزين عن تفاصيل زيارته للفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم في منزلها، لافتاً إلى حالة الفزع والخوف التي شعر بها عَنّْد جلوسها أمامها.

ووصف مزين خلال ظهُوره الإذاعي فِيْ برنامج "المختار" حضورها بـ "المرعب"، إلا أنها عاملته كَما لو كانت في مستواها الفني حيث أطلقت عليه لقب الأستاذ.

وأبدى مزيّن أسفه لخوض غمار مجال الفن والتمثيل، لأن هذه المهنة تتطلب الإلمام بكافة أنواع المعرفة، واصفا البيئة بأنها “غير مريحة”، وثقافة المتواجدين فِيْها محدودة، إلا لجهلهم.

وأكد الفنان السوري عدم اهتمامه بالجوانب المادية للمشاركة فِيْ أي عمل درامي، حيث أنه مهتم بشكل أساسي بتحقيق النص للفائدة والسرور الحقيقيين للجمهُور، وكونه إضافة له فِيْ مسيرته الفنية.

واعتبر مزين أن مسؤولية العمل الفني كبيرة جدا، حيث يستغرق بدوره وقتا طويلاً لإعداد النص، والذي يمكن أن يستمر قرابة شهرين. أي لقطة أو مشهد

وقال مزين إنه دائماً ما يهنئ زملائه على دور أو مسلسل معين ناجح، لأنه يتواصل معهم، ويتحدث لساعات وساعات عَنّْ التفاصيل الشخصية والعمل والنجاح، لكنه فِي المقابل لا يتلقى أي اتصال، باستثناء الفنان. السلوم. حداد، وهُو صديقه المقرب

سيريانيوز 

05.07.2022 19:10