طوني خليفة : خطأ نيشان لم يكن مهني وغلطته قتلتني

قال الإعلامي اللبناني طوني خليفة، إنه لم يعرض عليه أن يكون مكان مواطنه الإعلامي نيشان، في تقديم برنامج المقالب «رامز واكل الجو»، مؤكدًا أنه لا يعرف الفنان رامز جلال بصورة شخصية

قال الإعلامي اللبناني طوني خليفة، إنه لم يعرض عليه أن يكون مكان مواطنه الإعلامي نيشان، في تقديم برنامج المقالب «رامز واكل الجو»، مؤكدًا أنه لا يعرف الفنان المصري رامز جلال بصورة شخصية.

وأضاف خليفة خلال لقاء في برنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية "المحور" المصرية  أنه "كان سيموت لو وقع في فخ المقلب"، معقبًا على شائعات تقديم البرنامج مكان نيشان: "هل طموحي في الحياة أعمل مقدمات لبرامج مقالب كهذه؟"

وأشار إلى أنه التقى الإعلامي نيشان بعد المقلب، والذي حاول أن يتعامل معه بشكل طبيعي وتلطيف الأجواء، متابعًا: «قلت له المرة دي ما في نغلط ما بين بعضنا، كان لازم يعرف ثمن الغلطة.. تلك الغلطة ليست مهنية بل قتلتني".

وذكر أنه تواصل مع بعض الفنانين الذي علم أنهم كانوا سيقعون بنفس فخ المشاركة ببرنامج نيشان وأخبرهم بأنه برنامج مقالب لـ«جلال»، مضيفًا: "فوجئت إن الفنانين الذين تحدثت معهم راحوا، واللي كان طالب 20 و30 ألف أخد 100 ألف حتى يقبل يروح"، بحسب تصريحه

من جهة أخرى كشف خليفة أنه يتعمد إثارة ضيوفه، وهذه هي المدرسة الإعلامية التي يتبعها، مازحا مع بسمة وهبة:" ما أنتي بتسخني.. بتحطيهم في الفريزر"؟  

وأشار أنه اقترب من الخطوط الحمراء ولم ينحدر لـ"قلة الأدب" رغم أن بعض الإعلاميين تسببوا في خراب بيوت.

كما لفت خليفة أنه ترك مصر في ظروف صعبة، وتمكن من ذلك، مضيفًا: "خشيت من الفتنة الإعلامية، وأعتبر نفسي أحد صناع الفتنة إيجابيًا وأسقطنا الأقنعة عن كثير من الناس".

وتابع: "حينما أرادت مصر أن تتنفس الحياة مجددًا قررت أن أصمت"، مشيراً إلى أنه تلقى الكثير من العروض الإعلامية، في القنوات المصرية، ولكنه رفض ذلك، لأنه كان مقررًا من البداية أن يتخلى عن الساحة الإعلامية في مصر في ذلك الوقت.

وتابع: "كنت أقاتل بأن لا يذهب ويضيع الوطن المصري، حيث كنت أكشف الحقائق".

سيريانيوز 

24.04.2022 22:49