أخبار الرياضة

الإمارات تسقط أمام فيتنام وتعقد موقفها في التأهل بالتصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا

فيتنام

14.11.2019 | 20:28

عقدت الامارات التي لعبت بعشرة لاعبين على مدى 55 دقيقة، موقفها بعد تعرضها لهزيمتها الثانية تواليا بسقوطها أمام مضيفتها فيتنام صفر-1 في هانوي الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

واستحق تين لين نغيون نجومية المباراة بعدما تسبب في طرد مدافع الامارات خليفة الحمادي الذي عرقله قبل أن ينفرد تماما بمرمى خالد عيسى (37) لتكمل المباراة المباراة بعشرة لاعبين.

وعاد نغيون لصناعة الحدث بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 إثر تسديدة بعيدة رائعة سكنت شباك الحارس الإماراتي خالد عيسى.

وانفردت فيتنام بصدارة المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط مستفيدة من خسارة تايلاند أمام مضيفتها ماليزيا 1-2 الخميس أيضا.

وتراجعت تايلاند إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبقيت الإمارات ثالثة بست نقاط وبفارق الأهداف عن ماليزيا الرابعة وإندونيسيا الأخيرة من دون رصيد والتي خضعت للراحة في هذه الجولة.

وكانت الإمارات تطمح إلى العودة من هانوي بنتيجة إيجابية لتعويض خسارتها الأولى في الجولة الماضية أمام تايلاند 1-2 إلا أنها فشلت في مسعاها وقدمت أسوأ مباراة لها في التصفيات وعجزت عن تشكيل أي خطورة على مرمى حارس فيتنام دانغ فان لام ولو بتسديدة واحدة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.