أخبار العالم

ضحايا بانفجار منجم في أقصى شمال روسيا

انفجار منجم

07.07.2017 | 13:38

لقي ثلاثة عمال روس مصرعهم  وأصيب اخرون, يوم الجمعة, جراء انفجار غاز الميثان في منجم "زابوليارني" في مدينة نوريلسك اقصى شمال الروسية.

ونقلت وسائل اعلام  روسية عن المكتب الاعلامي لشركة "نورنيكل" الروسية،  قولها انه "وفق المعطيات الأولية حصل انفجار ناتج عن غاز الميثان أثناء أعمال البناء في المنجم. وحسب المعطيات الأولية قتل 3 أشخاص وأصيب عدد آخر".

وافاد المكتب الاعلامي  أن "انفجاراً وقع في حوالي الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي"، مرجحة أن يكون الحادث ناجما عن "انفجار غاز ميثان لدى القيام بأعمال بناء".

وأشار مصدر في أجهزة الطوارئ بنوريلسك في وقت سابق، إلى إجلاء 135 عاملا من المنجم، وفقدان الاتصال مع 5 أشخاص بعد وقوع الانفجار فيه.

وجاءت الحادثة بعد نحو 3 اشهر  من سقوط ضحايا  جراء انفجار في مبنى سكني في حادثة تسريب غاز في روسيا .

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.